حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تلفت انتباه الجميع

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تلفت انتباه الجميع برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج المائية، ويتميز أصحابه بهدوء شخصيتهم، فهم يقومون بحل مشاكلهم بطريقة متفهمة وهادئة، وعادة ما يتوخون الحذر فى سلوكياتهم، فمن الصعب أن يصدقوا أو يثقوا بأفكار من حولهم، ومن مشاهيره بيل جيتس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

بيل جيتس
بيل جيتس

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

احذر من العدو الخفي في مكان عملك اليوم. قد يكون هو أو هي يريد زعزعة رئيسك في العمل ويمكنك رؤية كل الأدلة اليوم، وقد يؤدي فقدان أعصابك إلى نتائج عكسية تمامًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

قد ينشأ سوء الفهم في علاقتك اليوم، ربما تكون قد تصرفت بدافع النوايا الحسنة، لكنك فشلت في مراعاة جميع الآثار المترتبة على أفعالك بالنسبة للآخرين المعنيين، والنتيجة هي أن شريك حياتك سينظر إلى دوافعك النقية بشكل مختلف.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

يعد الدخول إلى فصل تمرين أو أي نشاط بدني منتظم آخر أمرًا لا بد منه اليوم، إذا كنت تحاول تحسين قدرتك على التحمل أو فقدان بعض الوزن ، فإن هذا اليوم مثالي لاتخاذ الخطوات الأولى تجاه النظام الجديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

ربما كنت تشعر بالتجاهل في الأيام الأخيرة ، لكنك ستلفت انتباه الجميع اليوم، ستتمحور الأضواء عليك، يمكن أن يكون هذا مرتبطًا بظهور صديق جديد ، أو ظهور صديق قديم أو بعض المواقف في العمل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة