برجك بيقولك "سنة سودة على دماغك".. "مدون" يصمم توقعات ساخرة بـ2015.. الأسد: فشل بنهاية العام.. الجدى: مبادئك الوهمية تؤدى لخسارتك.. الجوزاء: كارزمتك تؤهلك لمدير مطعم.. الدلو: ينصحونك بالانتحار(تحديث)

الجمعة، 02 يناير 2015 06:43 م
برجك بيقولك "سنة سودة على دماغك".. "مدون" يصمم توقعات ساخرة بـ2015.. الأسد: فشل بنهاية العام.. الجدى: مبادئك الوهمية تؤدى لخسارتك.. الجوزاء: كارزمتك تؤهلك لمدير مطعم.. الدلو: ينصحونك بالانتحار(تحديث) عالم الأبراج
كتب أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتدنا منذ الصغر على قراءة ومتابعة ما يخبئه لنا المستقبل فى عالم الأبراج، والتعرف أكثر على مزايا شخصيتنا، وبالفعل تأثر العديد من متابعى الأبراج بهذه المقولات التى يتم نشرها يوميا فى الصحف وعبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبحت جزءا أساسيا فى حياتهم، بينما هناك من يأخذون عالم الأبراج محض تسلية للتخفيف الضغوط التى نتعرض لها يوميًا.

ويتجه البعض فى العديد من الأحيان لقراءة الأبراج لمدحها الدائم فى شخصياتنا ولإظهارها للجوانب الحسنة ولشحن طاقتنا الإيجابية من كلماتها، ولكن الأمر اختلف نهائيا فى الآونة الأخيرة، حيث انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حملة جديدة تحمل المسمى نفسه "الأبراج"، ولكنها هذه المرة لإظهار الجانب السلبى فى شخصياتنا بشكل ساخر وأسلوب خفيف ومضحك، وهى من تصميم المدون حاتم العوا.

وتتميز بعض الأبراج بالشخصية القوية والقيادية بينما تميزت الأخرى بالطيبة والرومانسية هذه الطباع التى تعودنا على قراءتها فى عالم الأبراج، لكننا فوجئنا فى هذه الحملة على صفات جديدة تتسم بحالة من المرح وتصيب من يقرأها بنوبة من الضحك، حيث نجد أن أصحاب برج الأسد يتحولون من أصحاب الشخصية القوية الروح القيادية لنجدهم فى هذه الحملة يواجهون الفشل والسذاجة.

كما نجد أن أصحاب برج الدلو بعدما كنا قد اعتدنا على صفاتهم الرائعة وحبهم الدائم للاطلاع وللعلم والثقافة وتمتعهم بصداقات واسعة، على الأبراج الجديدة ذلك الحب دليل على انخفاض معدل الذكاء لديهم وليس حبا فى الاجتهاد.

وحازت حملة الأبراج الساخرة على إعجاب رواد موقع التواصل الاجتماعى، وأخذوا فى تداولها ونشرها عبر صفحاتهم، كما أعربوا عن سعادتهم بهذه الحملة التى وصفها البعض بالواقعية، كما أكد العديد من متابعى هذه الحملة أنها بالفعل تقترب من الجوانب السلبية للعديد من الأبراج.

ooo

ooo

ooo

ooo

ooo

ooo

ooo

ooo

ooo

ooo








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة