"القومى للمرأة" بالإسكندرية يعقد لقاء لبحث معوقات تنفيذ المشروعات الصغيرة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:18 ص
"القومى للمرأة" بالإسكندرية يعقد لقاء لبحث معوقات تنفيذ المشروعات الصغيرة جانب من اللقاء
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد فرع المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية، مساء أمس، لقاء تنشيطيا بمقر الفرع، وذلك فى إطار برنامج صاحبات المشروعات يمضين قدما، والذى يتم تنفيذه بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، بحضور الدكتورة ماجدة الشاذلى مقررة الفرع والدكتورة رولا سعد ممثلة منظمة العمل الدولية وسلوى عبد القادر عضوة الفرع ومشاركة 13 سيدة من صاحبات مشروعات صغيرة.

وأشار فرع المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية، أن اللقاء استهدف السيدات المتدربات على كيفية عمل مشروع صغير منذ البداية وحتى التسويق، وذلك للتعرف على مدى استفادتهن من التدريب وتطبيقها على مشروعاتهم بالفعل وتوضيح التحديات التى قابلتهن عند إقامة المشروع، وما الذى يحتاجونه فى الفترة المقبلة من تأهيل وتدريب لأخذها فى الاعتبار عند تنفيذ النسخة الجديدة من البرنامج.

وعرضت المتدربات إنجازات مشروعاتهن ومدى الاستفادة من البرنامج التدريبى فى تطوير المشروعات على أسس علمية، وسردت بعضهن بعض المعوقات والتى تمثلت فى التسويق والتمويل.

وكان فرع المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية، تحت إشراف ماجدة الشاذلى مقررة الفرع، قد عقد ندوة للتوعية عن فيروس كورونا المستجد، وذلك بمقر الفرع بحضور 10 فتيات من ميسرات الجمعيات الأهلية.

وأشار فرع المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية، فى بيان له، أن الندوة تناولت كلمة الدكتورة ماجدة الشاذلى مقررة الفرع، للحديث عن الموجه الثانية لفيروس كورونا والأعراض الجديدة للفيروس، وأشارت إلى أن محافظة الإسكندرية هى المحافظة الأولى من حيث عدد الإصابات، مشددة على ضرورة الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع الإصابة بعدوى كوفيد 19 وضرورة ارتداء الكمامات فى الأماكن المزدحمة والتباعد الاجتماعى وعدم الاختلاط إلا فى أضيق الحدود ومداومة غسل الأيدى والتطهير المستمر للأسطح وعدم الاستهتار، خاصه مع اجتياح الموجة الثانية دول أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة