أمير رومانيا السابق يرزق بطفل بعد 18 شهرا من اعترافه بإنجاب ابنة غير شرعية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 11:00 ص
أمير رومانيا السابق يرزق بطفل بعد 18 شهرا من اعترافه بإنجاب ابنة غير شرعية نيكولاس ميدفورث ميلز
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب أمير رومانيا السابق بطفله الأول مع زوجته بعد 18 شهرًا من اعترافه بإنجاب ابنة بطريقة غير شرعية تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وأعلن نيكولاس ميدفورث ميلز، البالغ من العمر 34 عامًا، والذى يعيش الآن فى المملكة المتحدة البريطانية، هو حفيد الملك مايكل، آخر ملوك رومانيا وابن عم بعيد للملكة إليزابيث الثانية، أن زوجته ألينا ماريا بيندر قد ولدت أمس.

نيكولاس ميدفورث ميلز
نيكولاس ميدفورث ميلز

وكتب في بيان له على فيس بوك "يسعدني أن أعلن ولادة ابنتي ماريا ألكسندرا في السابع من نوفمبر في تمام الساعة 20:05 في مستشفى بوليزو في بوخارست".

وفي مايو 2019 ، اعترف الأمير السابق ، وهو أول طفل للأميرة الرومانية إيلينا وزوجها الأول روبن ميدفورث ميلز، بأنه أب لابنة، تدعى آنا إيريس، تبلغ من العمر أربع سنوات، مع نيكوليتا سيرجان بعد إجراء اختبار الأبوة. 

ميدفورث ميلز
ميدفورث ميلز

وأعلن نيكولا عن ولادة ابنته عبر الإنترنت، وكتب: "ألينا ماريا وابنتنا بصحة جيدة، هذه لحظة خاصة جدًا لعائلتنا ونحن ممتنون للدعم والإثارة المشتركة للرومانيين ، لكن بشكل خاص جهود الطاقم الطبي خلال هذه الأوقات الصعبة."

ميدفورث ميلز هو الحفيد الوحيد للملك مايكل وكان سيحتل المرتبة الثالثة في ترتيب العرش الروماني إذا كان لا يزال موجودًا، وفقا لــ"ديلي ميل"، والتقى بزوجته الآن ألينا ماريا في عام 2014 ، قبل أن يعلن البيت الملكي الروماني قراره بحرمانه من الميراث في أغسطس 2015.

خريطة العائلة
خريطة العائلة

وتمت إزالته من خط خلافة العرش الروماني الرمزي، كما جُرد من ألقاب "أمير رومانيا" و"صاحب السمو الملكي"، وفي ذلك الوقت، أشارت التقارير إلى وجود علاقة مثيرة للجدل بين الوريث السابق ونيكوليتا، وفي مايو 2019 ، اعترف نيكولاس بأن لديه ابنة تبلغ من العمر ثلاث سنوات بعد إجراء اختبار الزواج ، قائلاً: "النتيجة إيجابية ، أنا والد الطفل".

الطفلة
الطفلة

وكتب على  فيس بوك:" بعد الطلبات المستمرة لإجراء اختبار الأبوة لطفلتي المزعومة، وافقت السيدة نيكوليتا سيرجان، النتيجة إيجابية أنا والد طفلتها ـ بالنظر إلى السياق الذي ولد فيه هذا الطفل ، وحقيقة أنني لم أكن على علاقة بأمه ، فقد تحملت المسئولية القانونية تجاه الطفل".

وتابع: لأسباب تتعلق بحماية المصالح العليا للطفل، أعتقد أن أي قضية تتعلق بحياة الطفل هي مسألة خاصة تمامًا، مع الرغبة في حماية الطفل وتجنب المخاطر التي قد تثيرها وسائل الإعلام أو التنمر ، فقد قررت التوقف عن أي تعليقات حول هذا الموضوع.

ادعت والدة نيكولاس، الأميرة إيلينا، أن الملك السابق مايكل لم يرغب في رؤية نيكولاس عندما كان على قيد الحياة بسبب سلوك حفيده الذي يفتقر إلى بعض المبادئ الأخلاقية.

وأضافت أن الملك كان "حزينًا للغاية لأنه (نيكولاس) لم يفعل شيئًا لفرز أبوة طفله المزعوم" مما "يكشف عن عدم تحمل مسئولية غير مقبول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة