Top 7.. عمر كمال يرد على منتقدى "اركن شهادتك".. قصة شائعة مرض عبلة كامل

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 05:41 م
Top 7.. عمر كمال يرد على منتقدى "اركن شهادتك".. قصة شائعة مرض عبلة كامل تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت على مدار الثلاثاء 10 نوفمبر، من إعداد محمد محسوب وتقديم نسرين فؤاد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وجه جو بايدن رئيس أمريكا المنتخب رسالة للشعب وقال إنه لن يكون رئيس لأمريكا رسمى إلا فى يوم التنصيب 20 يناير القادم، كما أكد على أمر واحد وهو لبس الكمامة.

ومن جانب آخر أمير رومانيا السابق رحب بطفله الأول مع زوجته بعد 18 شهرا من اعترافه بإنجاب ابنة ثانية بطريقة غير شرعية عمرها 3 سنين، مما أثار غضب كبير عليه فى بلاده

ورد مطرب المهرجانات عمر كمال رد على الهجوم الكبير عليه بسبب منشوره "إركن شهادتك على جمب" وقال إنه ميقصدش أى معنى سيئ.

نفى الفنان أحمد كمال زوج الفنانة عبلة كامل شائعة إصابتها بمرض خبيث ووصفها بالكذب والخداع.

ورياضيا قال أحمد شوبير أن اتحاد الكرة القدم سيخاطب الفيفا لمد فترة القيد بسبب الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية، مشيرا إلى أن الأهلى والزمالك يواجهان أزمة حال أغلق باب القيد يوم 19.

شارك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صور لاحتفال النجم محمد صلاح، بزفاف شقيقه الأصغر نصر، والذى ظهر فيها نجم نادى ليفربول مرتديًا الكمامة، عقب وصوله من المطار للحفل مباشرة.

كما شهدت محافظة الإسكندرية عروس البحر المتوسط شهدت هطول أمطار غزيرة ومتوسطة على مناطق متفرقة، ودا خلى الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تكثف تواجدها فى الشوارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة