Top 7.. ارتفاع مبيعات كتب كامالا هاريس بعد فوز بايدن.. والمنتخب ينتظر قوته الضاربة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 04:41 م
Top 7.. ارتفاع مبيعات كتب كامالا هاريس بعد فوز بايدن.. والمنتخب ينتظر قوته الضاربة رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التي حدثت على مدار اليوم الأثنين، 9 نوفمبر، من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7) on

حيث بدأت Top7 أخبارها بإعلان اللجنة العامة في دائرة ميت غمر بالدقهلية أعلنت خسارة مرتضى منصور لانتخابات مجلس النواب، وقالت إن جولة الإعادة ستكون بين 4 مرشحين حصلوا على أعلى الأصوات من الناخبين.

كما تابعت Top7 أن وزيرة الصحة قالت إن خلال شهر أكتوبر الماضى تم توفير العلاج بالمجان لأكثر من 125 ألف مواطن، من خلال 133 قافلة طبية في مختلف محافظات الجمهورية.

رغدة بكر
رغدة بكر

وتناولت Top7 أن السيناريست عمرو محمود ياسين استعاد ذكريات طفولته مع والده الفنان محمود ياسين ونشر صورة جمعته بأسرته، وقال إنه كان يشعر بالأمان والدفء في وجود والده..وطالب من متابعيه الدعاء له بالرحمة.

وعالميًا استعرضت Top7 أن حالة من الرعب سيطرت على السكان في روسيا بعد ما تحولت مياه نهر للأحمر، المسئولين قالوا انهم مازالوا يحاولون معرفة سبب التحول، وحذروا من السباحة فيه لأن مياهه سامة.

 

ورياضًيا عرضت Top7 أن المنتخب الوطنى ينتظر انضمام صلاح والننى وتريزيجيه وحجازى لصفوفه اليوم، حتى تكتمل قوته الضاربة قبل مباراة توجو المنتظرة يوم 14 نوفمبر الجارى.

 

واختتمت Top7 أخبارها بارتفاع مبيعات كتب كامالا هاريس نائبة بايدن بعد فوزه، وجاء في مقدمتها كتاب ألفته للأطفال بعنوان "أبطال خارقون في كل مكان"، ومذكراتها باسم "الحقائق التي نحتفظ بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة