خالد صلاح

10 أهداف قادت محمد صلاح لصدارة هدافي ليفربول هذا الموسم.. فيديو

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 05:37 م
10 أهداف قادت محمد صلاح لصدارة هدافي ليفربول هذا الموسم.. فيديو محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة أفضل هدافى الريدز في الموسم الكروى الجديد 2020-2021، بعدما سجل نجم المنتخب الوطنى 10 أهداف خلال مشاركته في 13 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول هذا الموسم جاء أخرها في شباك مانشستر سيتى فى المباراة التى أقيمت على "ملعب الاتحاد" وانتهت بالتعادل 1-1 فى الجولة الثامنة للدورى الإنجليزى "البريميرليجوسجل النجم المصرى محمد صلاح هدف لبفرول فى الدقيقة 13 من ركلة جزاء بعد خطأ كايل ووكر ضد ساديو مانى فى منطقة الجزاء.

ويملك محمد صلاح 8 أهداف فى 8 مباريات بالدوري الإنجليزي مع ليفربول بالموسم الجديد، بالإضافة إلى هدفين خلال مشاركته في 3 مباريات بدورى أبطال أوروبا.

ويستعرض الفيديو التالى كل أهداف محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم..

ووصل محمد صلاح إلى تسجيل هدفه العاشر هذا الموسم فى مختلف المسابقات، ليحقق هذا الإنجاز للموسم السادس على التوالى.

وبذلك يحتل محمد صلاح صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 8 أهداف بالمشاركة مع كل من، دومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، والكورى الجنوبى هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير، وجيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى.

ونشرت صحيفة "صن" الإنجليزية، مؤخرا تقريرًا بالأرقام والإحصائيات عن المرشحين للتتويج بجائزة الحذاء الذهبي لموسم 2020-21 الجاري.

وظهر النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول في مقدمة المرشحين للتويج باللقب للمرة الثالثة في مسيرته بعد أن سبق وتوج بالجائزة خلال موسم 2017-18 و2018-19 بالتساوي مع زميله بالفريق ساديو ماني ونجم آرسنال بيير إيمريك أوباميانج.

وقالت الصحيفة: "يظل محمد صلاح المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الممتاز 2020-21، لكن مايسترو ليفربول لديه الكثير من المنافسين مثل هاري كين وجيمي فاردي ودومينيك كالفيرت لوين الذين يتنافسون على الجائزة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة