أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأحد.. ريال مدريد ينهار بالأربعة.. محمد صلاح يسجل أمام مانشستر سيتى

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 09:00 ص
أهداف الأحد.. ريال مدريد ينهار بالأربعة.. محمد صلاح يسجل أمام مانشستر سيتى محمد صلاح يسجل في السيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز فالنسيا على ريال مدريد 4-1 في الدوري الاسباني، وتعادل مانشستر سيتي أمام ليفربول 1-1 في قمة الدوري الانجليزي، وتلقى آرسنال خسارة كبيرة أمام أستون فيلا بنتيجة 3-0 وتعادل ميلان مع فيرونا 2-2 في الدوري الايطالي، كذلك تعادل يوفنتوس خارج الأرض 1-1 ضد لاتسيو.

فيما يلي أهداف الأحد

أهداف الدوري الانجليزي

وست بروميتش 0-1 توتنهام

تصدر توتنهام الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا بعد تغلبه على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة الثامنة من منافسات البريميير ليج.

ليستر سيتي 1-0 وولفرهامبتون

خطف المهاجم المخضرم جيمي فاردي جيمي الأنظار من الجميع في انتصار فريقه الصعب ليستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف الأحد على ملعب (كينج باور ستاديوم) في إطار الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييير ليج".

مانشستر سيتي 1-1 ليفربول

تعادل فريق مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جاء النجم محمد صلاح في التشكيل الأساسي للمباراة وخاض المباراة بأكملها ونجح في تسجيل هدف الريدز الوحيد في المباراة.

آرسنال 0-3 أستون فيلا

حقق فريق أستون فيلا فوزا عريضا على مضيفه أرسنال بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما الأحد، على ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرتقى الفيلانز إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وتراجع ارسنال للمركز الـ11 برصيد 12 نقطة.

أهداف الدوري الاسباني

خيتافي 1-3 فياريال

تصدر فريق فياريال جدول ترتيب الدورى الإسبانى مؤقتا، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه خيتافى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المسابقة.

ريال سوسيداد 2-0 غرناطة

واصل ريال سوسييداد سلسلة نتائجه الرائعة في الليجا هذا الموسم بعد أن حصد انتصاره الخامس على التوالي بهدفين نظيفين في شباك ضيفه غرناطة الأحد في إطار الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

فالنسيا 4-1 ريال مدريد

حقق فريق فالنسيا فوزًا كبيرًا على ضيفه ريال مدريد بنتيجة 4-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقي مساء الأحد على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، في ليلة غريبة للفريق الملكي حيث تلقى أهدافه الأربعة بواقع هدف بالخطأ في مرماه و3 ركلات جزاء احتُسبت للخفافيش.

أهداف الدوري الايطالي

لاتسيو 1-1 يوفنتوس

انتزع فريق لاتسيو الإيطالى نقطة ثمينة أمام يوفنتوس، بعد خطف تعادل قاتل بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات الكالتشيو على ملعب "الأولمبيكو".

أتالانتا 1-1 إنتر ميلان

حسم التعادل الإيجابي 1-1 قمة مباراة أتالانتا ضد إنتر ميلان التي جمعت الفريقين مساء الأحد في مدينة بيرجامو معقل أتالانتا، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الايطالي، تقدم لاوتارو مارتينيز للإنتر في الدقيقة 58 وتعادل أليكسي ميرانتشوك لأصحاب الأرض عند الدقيقة 79 من عمر المباراة.

جنوى 1-3 روما

بولونيا 0-1 نابولي

ميلان 2-2 فيرونا

أهداف الدوري الألماني

باير ليفركوزن 4-3 بوروسيا مونشنجلادباخ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة