خالد صلاح

الأردن تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات من الأراضى السورية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 10:09 ص
الأردن تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات من الأراضى السورية القوات المسلحة الأردنية- أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احبطت المنطقة العسكرية الشمالية بالأردن، وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات، وعلى إحدى واجهاتها، محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات، من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.
 
ونقلت وكالة أنباء الأردن عن مصدر عسكرى مسؤول فى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، الجيش العربى، أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك ما أدى إلى إصابة أحد الأشخاص وتراجعهم إلى داخل العمق السورى، وبعد تفتيش المنطقة، تم ضبط 279 كف حشيش، و12 ألف حبة مخدرة نوع لاريكا، و12017 حبة جاليريكا، و6 ىلاف حبة كبتاجون، و2 كيلوجرام من مادة كريستال، تم تحويلها إلى الجهات المختصة.
 
 
وأكد المصدر، أن القوات المسلحة ستتعامل بكل قوة وحزم مع أية عملية تسلل أو محاولة تهريب من أجل حماية المواطن، وأمن حدود المملكة.
وقبل أيام ، أفاد برنامج الأمم المتحدة المعنى بمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، أنه بعد أسابيع من التحقيقات وتعاون مشترك نجحت السلطات اليمنية فى اليمن وبرنامج مراقبة الحاويات CCP بضبط 25 كيلوجرامًا من الكوكايين، وتحديد شبكة ضالعة فى الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية.
 
فيما أعلن البرنامج، أنه بالتنسيق بين السلطات الأردنية وبرنامج مراقبة الحاويات فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضبطت وحدة مراقبة الشحن الجوي 48 كيلوجرامًا من الكوكايين المتوجهة إلى بلد مجاور، وتم إلقاء القبض على أفراد ذات صلة بهذه الجريمة. تهانينا!
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة