هالوين 2020 لنجوم العالم x البيت.. سيلين ديون بلوك مختلف للغاية.. نيكول كيدمان بزي الساحرة الشريرة.. جينفر جارنز تحتفل كسيدة عجوز في سريرها.. منزل كيم كاردشيان يتحول لبيت عناكب.. وليزو تجسد ذبابة بنس الشهيرة

الأحد، 01 نوفمبر 2020 01:00 م
هالوين 2020 لنجوم العالم x البيت.. سيلين ديون بلوك مختلف للغاية.. نيكول كيدمان بزي الساحرة الشريرة.. جينفر جارنز تحتفل كسيدة عجوز في سريرها.. منزل كيم كاردشيان يتحول لبيت عناكب.. وليزو تجسد ذبابة بنس الشهيرة سيلين ديون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختلف احتفال نجوم العالم بالهالوين هذا العام عن أي عام أخر، فقد أختار عدد كبير من النجوم الاحتفال بالهالوين في المنزل وسط جائحة كورونا التي غيرت شكل الاحتفالات بشكل كبير، حيث كان يقضى عدد من النجوم هذا اليوم في احتفالات كبيرة وسهرات تضم أعداد ضخمة، ولكن عام 2020 مختلف وقام المشاهير بأقتصار الاحتفالات في منازلهم فقط بمجموعة من الأزياء الغريبة، شاركوا بها متابعيهم بعدد كبير من الصور والفيديوهات.

سيلين ديون
سيلين ديون

 

وتحولت النجمة العالمية نيكول كيدمان لشكل الساحرة الشريرة، حيث أرتدت شعر مستعار باللون الأسود، لتبدو بشكل قريب لفيلمها الشهير " Practical Magic"، وعلقت علي الفيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة :" آمل أن يكون عيد الرعب الخاص بك سحريًا ... عمليا"، فيما ظهرت النجمة الفرنسية الشهيرة سيلين ديون بشكل مختلف للغاية عما أعتاده الجمهور عليها من إطلالات رقيقة ولكنها أختارت تغيير شكلها لشخصية المربية الشهيرة في فيلمNanny McPheeمعلقة علي صورها قائلة :" لا حيل .. هالوين سعيد للجميع..ابق بأمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hope your #Halloween is magical... practically 😉🖤

A post shared by Nicole Kidman (@nicolekidman) on

بينما قامت النجمة العالمية ليزو باستغلال الهالوين وقامت بالسخرية مجددا من نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، وتحولت إلى شكل الذبابة الشهيرة التي أثارت ضجة بعد مشهد وقوفها علي رأس بنس في أحد المناظرات مع كاميلا هاريس المرشحة لنائب الرئيس الأمريكي ، وعلقت علي الفيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة :"أنا أعطيت صوتي لجو بايدن".

ليزو
ليزو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I voted for Biden

A post shared by Lizzo (@lizzobeeating) on

أما النجمة العالمية جينفر جارنر قامت بتحويل شكلها إلى شكل سيدة عجوز في سريرها مؤكدة أنها تشبه إيموجي المرأة العجوز، وعلقت علي الفيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة :" في هذا الهالوين ، ارتديت ملابسي كإيموجي المفضل..عيد رعب سعيد".

وحاولت النجمة كريس تيجان تجاوز أحزان فقدان جنينها منذ عدة أسابيع، وأختارت الاحتفال بالهالوين مع ممرضتها في المنزل، ونشرت صورة لها مع الممرضة عبر حسابها بموقع "تويتر"، معلقة عليه :"إنه عيد الهالوين هنا في منزل الأسطورة. جعلت ممرضتي طبيبة طاعون من القرون الوسطى (لدي ممرضة لقليل نعم"، كما نشرت صورة أخري مع زوجها وهي بإطلالة راقصات الباليه وهو يرتدي ملابس سوبر مان.

ElmF-tBVkAAiDAi (1)
كريسى تيجان مع ممرضتها

 

ElmytyuVkAASCv-
 كريسى تيجان وزوجها

نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان حولت منزلها لبيت عناكب كبير ونشرت عدد من الصور والفيديوهات لها مع اسرتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها "هالوين 2020"، فيما ظهرت النجمة كاردي بي والتي تختار إطلالات غريبة دائما، فقد أرتدت زي ثعبان ضخم، وأختارت لابنتها ملابس الشخصية الخارقة "wonder woman".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🕷🕷🕷 Halloween 2020 🕷🕷🕷

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

22
كيم وأبنتها نورث

 

33
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This is Halloween #JackSkellington

A post shared by Kris Jenner (@krisjenner) on

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة