مطربة ختام مهرجان الجونة التونسية آمال مثلوثى عبر إنستجرام اليوم السابع: المهرجان حقق أحلامى وشعرت بالانبهار بفعالياته.. أعشق الجمهور المصرى.. هند صبرى شجعتنى قبل الحفل.. وأتمنى الغناء مع محمد محسن وعمرو دياب

الأحد، 01 نوفمبر 2020 11:30 ص
مطربة ختام مهرجان الجونة التونسية آمال مثلوثى عبر إنستجرام اليوم السابع: المهرجان حقق أحلامى وشعرت بالانبهار بفعالياته.. أعشق الجمهور المصرى.. هند صبرى شجعتنى قبل الحفل.. وأتمنى الغناء مع محمد محسن وعمرو دياب المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت المطربة التونسية آمال مثلوثي ضيفة لايف ببرنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وأوضحت "مثلوثي" عبر اللايف تفاصيل اختيارها لتكون مطربة ختام مهرجان الجونة السينمائي قائلة، "شعرت بالفخر لاختياري لأكون مطربة ختام مهرجان الجونة السينمائي، لأنني أحب السينما كثيرا، وأغنياتي بها طابع درامي، يتشابه مع الأفلام السينمائية"، وأضافت:"بدأنا التحضيرات لأغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي منذ شهران، وبعد تبادل الأفكار، استقرينا سويا على أن أفضل أغنية لحفل الختام هي أغنية "حلم"، لأن شعار المهرجان هذا العام عن الحلم والإنسانية".

وعن ردود الأفعال التي تلقتها على أدائها في حفل ختام المهرجان، قالت "مثلوثي":"وجدت ردود أفعال جميلة على الأغنية من إدارة المهرجان، ومن الحضور أيضا، خاصة الفنانات ليلى علوي، سلوى محمد علي، لقاء الخميسي، والفنانين محمد محسن وهاني عادل".

وأشادت "مثلوثي" بمهرجان الجونة السينمائي قائلة: "انبهرت بالمهرجان والتنظيم، فالموقع كان مبهر، والحفلة التي حضرتها خلال تواجدي هناك، والتي كانت تحية لتشارلي شابلن، سمعت خلالها أوركسترا القاهرة، وكانت حفلة خيالية، والوقت مضى بسرعة شديدة، من شدة جمال الفعاليات".

المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد  (5)
المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد

وأضافت:"شعرت بأن المهرجان حقق لي جميع أحلامي خلال ثلاثة أيام فقط، فقد كنت أحلم بالغناء في مهرجان سينمائي كبير مثل مهرجان الجونة السينمائي، كما أنني علمت أن المطربة أصالة ستحضر حفل الختام، وأنا أحبها كثيرا، بالإضافة لأن الذي سيحي حفل ما بعد الختام هو المطرب عمرو دياب، وأحبه كثيرا أيضا، ولحظة تصفيق الفنانين لي بعد انتهائي من الغناء في الحفل، كانت لحظة لا توصف".

وتحدثت "مثلوثي" عن حبها لمصر قائلة، "علاقتي بمصر بدأت منذ صغري، فأنا وعائلتي كنا نستمع دائما لأغنيات الشيخ إمام وأحمد فؤاد نجم، وأحب ذوق الجمهور المصري في الموسيقى والأصوات، فهو جمهور يعرف الموسيقى جيدا، ويفهم التقنيات، ويتفاعل معي خلال الحفلات".

المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد  (4)
المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد

واختارت "مثلوثي" المطربة المصرية الشابة "دينا الوديدي" لتكون المطربة التي تحب أن تغني معها دويتو غنائي في المستقبل قائلة، "أحب دينا الوديدي، وشاركتني أولى حفلاتي بمصر، فهي لديها الصوت والإحساس المميز، كما أحب الغناء مع المطرب محمد محسن، فهو مغني رائع ومتواضع انسانيا وسعدت بمقابلته في مهرجان الجونة، بالإضافة بالطبع إلى المطرب الكبير عمرو دياب".

وقالت "مثلوثي" أنها ترى أن الفنانة التونسية "هند صبري"، هي أكثر فنانة نجحت بمصر، قائلة، "أحب هند صبري كفنانة وانسانة، فهي متواضعة وعفوية، وأرسلت لي رسالة لطيفة جدا لتشجيعي قبل غنائي في حفل ختام مهرجان الجونة".

المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد  (3)
المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد

وقامت "مثلوثي" خلال اللايف بغناء مجموعة من الأغنيات المتميزة على رأسها أغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي "حلم"، أغاني من التراث المصري، بالإضافة لأغنية "كلمتي حرة".

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد  (1)
المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة