دورى مؤمن زكريا.. الحراق يوحد جماهير كل الأندية.. احتفاله ماركة مسجلة من مصر لإنجلترا.. أغانى ورسوم جرافيتى فى حبه.. دعم زوجته يخطف الأنظار على السوشيال ميديا.. واختياره سفيرا لنهائى أبطال أفريقيا خير تكريم

الأحد، 01 نوفمبر 2020 01:22 م
دورى مؤمن زكريا.. الحراق يوحد جماهير كل الأندية.. احتفاله ماركة مسجلة من مصر لإنجلترا.. أغانى ورسوم جرافيتى فى حبه.. دعم زوجته يخطف الأنظار على السوشيال ميديا.. واختياره سفيرا لنهائى أبطال أفريقيا خير تكريم مؤمن زكريا
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على شرف النجم مؤمن زكريا، احتفل لاعبو الأهلى بحصول الفريق على لقب الدورى رقم 42 فى تاريخه عقب الفوز على فريق طلائع الجيش فى الأسبوع الأخير بالمسابقة بثلاثية نظيفة، وتسلم الفريق الأحمر الدرع من "الحراق" بحضور زوجته ونجله كدليل على محبة الجميع له، والدعم حتى يتخطى محنة مرضه، ويعانى مؤمن زكريا من مرض ضمور فى العضلات والأعصاب، تسبب فى ابتعاده عن الملاعب منذ مدة طويلة، حيث يتلقى حاليًا العلاج المناسب، من أجل العودة مجددًا لممارسة كرة القدم.

ويأتى تسليم نجم الأهلى السابق درع الدورى للاعبى الأحمر وحضوره للمباراة الختامية بالمسابقة من المدرجات كواحدة من الخطوات التى قام بها كل أطراف المنظومة الرياضية من مسئولين ولاعبين وجماهير ومحبين للاعب الأهلى والزمالك والسابق حتى يتجاوز ظروفه الصحية.

وفى احتفالية تسليم الدرع للأهلى، خطفت زوجة مؤمن زكريا الأنظار بعدما أشاد قطاع كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماع بما تفعله مع زوجها ووقوفها بجواره فقد وصفوها بـ"بنت الأصول"، وأنها زوجة صالحة خصوصا أنه فى الابتلاء والمحن يظهر معدن كل انسان وهى أظهرت أن معدنها أصيل.

وتتنظر الجماهير ظهورا آخر لمؤمن زكريا فى الملاعب بعد أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أنه سيكون سفيرًا لنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها نهاية الشهر الجارى، وسيقوم بناءً على دوره بالعديد من الأنشطة، أبرزها حضور المباراة النهائية ووضع كأس البطولة فى أرضية ملعب المباراة وسيحمله قبل أن يحمله الأبطال على منصة التتويج.

وقد وجه نجم الأهلى السابق الشكر للاتحاد الافريقى "كاف" وهانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بـ"كاف" بعد تعيينه سفيرًا لنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل تويتر: "كل الشكر للاتحاد الافريقى وشكر خاص للأب الغالى المهندس هانى أبو ريدة".

ليس هذا فحسب فقد أصبحت طريقة احتفاله الشهيرة، واحدة من العلامات المسجلة فى الملاعب سواء فى مصر بالنسبة لاعبى الدورى المصرى سواء الأهلى أو حتى الزمالك أو باقى الأندية، بل أنها انطلقت للعالمية بعد احتفل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بهدفه فى مرمى ليدز يونايتد، على طريقته لتتحدث عنها كل صحف العالم.

وعلى الصعيد الجماهيرى، فقد اعتادت الجماهير التوجه لمنزل مؤمن زكريا من أجل زيارته ودعمه، كما رسمه بعضهم بطريقة الجرافيتى على الحوائط، كما بدأوا ترديد أغنية "ترجعلنا بالسلامة" التى أهداها له الفنان تامر حسنى، وظهور عدد كبير من نجوم الكرة المصرية فى كليب الأغنية.

أغنية مؤمن زكريا "ترجعلنا بالسلامة" من كلمات منة عدلى القيعى، ألحان عبد الرحمن رشدى، توزيع تميم، وتقول كلماتها: "مش لوحدك تبقى فى قلب غيرك سايب علامة.. وأنت سيبت حاجات كتيرة دمع وفرح وابتسامة.. ذكريات مبتتنسيش واللى أكتر جاى ياما.. كلنا بنستنى يوم يوم ما ترجع بالسلامة، كل واحد فينا مؤمن إنك أقوى ما فى الحكاية، صورتك بتكلمنا ديمًا حتى وأنت بعيد معانا، لو جيه يوم ووقعت لازم ترجع أقوى من البداية، زى ما يامه هتفنا اسمك انهارده ليك غنانا".

يشار إلى أن مؤمن زكريا كان قد عاد للأهلى فى صفقة انتقال مدوية فى يناير 2015 ليلعب مع المارد الأحمر 150 مباراة، سجل 42 هدفًا، حيث شارك فى 93 مباراة بالدورى الممتاز وسجل 30 هدفًا، كما خاض 12 مباراة بكأس مصر وسجل 4 أهداف، بينما لعب 3 مباريات بالسوبر المصرى وسجل هدف وحيد، وخاض 40 مباراة بالبطولات الإفريقية وسجل 6 أهداف، وخاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدف وحيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة