جو بايدن يحصد أصوات الانتخابات من الصين فى أخر سلسلة من سخرية ترامب الابن

الأحد، 01 نوفمبر 2020 08:00 م
جو بايدن يحصد أصوات الانتخابات من الصين فى أخر سلسلة من سخرية ترامب الابن ترامب الابن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سخريته المعتادة من المرشح الديمقراطي جو بايدن، الذي ينافس والده على كرسي الرئاسة الأمريكية، حيث نشر صورة جديدة يسخر فيها من المرشح الديمقراطي ويصفه بأنه يحصد أصوات مرشحين من الصين، في إشارة منه إلى تلقيه لدعم كبير من الجمهورية الصينية للفوز بالانتخابات الأمريكية.

وكتب ترامب الابن، قائلاً على الصورة التي ظهر فيها بايدن وهو يتناول "مثلجات": لم تمنح الصين 1.5 مليار دولار لـ هانتر بايدن "نجل المرشح الديمقراطي" لعدم السيطرة عليهم، نحن أمام أكبر تهديد للحرية والديمقراطية في العالم".

 

وعلى جانب آخر، كرر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب رفضه حرق العلم الأمريكى، قائلا "أحرق العلم الأمريكى، وستسجن سنة، بهذه البساطة"، مهاجما خصمه الديمقراطى، جو بايدن لتشجيعه اليسار الراديكالى.

وقال فى فعالية انتخابية فى ميتشجان هى الأولى من 5 فعاليات قبل يومين من الانتخابات الأمريكية، إن جو بايدن يشعر بالغضب لأنه يعلم أنه سيخسر، وأشار إلى استطلاعات تؤكد تقدمه فى بعض الولايات وإمكانيته قلب السباق.

donaldjtrumpjr_123142795_3434277746658357_8332588931769991194_n
 

وهاجم ترامب، هانتر بايدن، ابن المرشح الديمقراطى لتكسبه ملايين الدولارات من الصين وأوكرانيا بسبب والده نائب الرئيس آنذاك، معتبرا أن هذا فساد سياسى يجب معاقبته.

وأكد أن الاقتصاد الأمريكى تعافى بعد أزمة كورونا، التى أوشك على الانتهاء، وفقا لتعبيره، وسيشهد أفضل أداء على الإطلاق العام المقبل تحت إدارته، وقال إن الاقتصاد الأمريكى هو الأفضل فى العالم، و"محط حسد العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة