أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب ينعى شون كونرى: كان رجلا جيدا وذو شخصية قوية

الأحد، 01 نوفمبر 2020 05:12 م
ترامب ينعى شون كونرى: كان رجلا جيدا وذو شخصية قوية شون كونري
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الممثل الأسطورى شون كونرى، الذى رحل عن عالمنا قبل يومين، مؤكدًا أنه كان رجلا جيدا وذو شخصية قوية، وكتب ترامب فى تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "كنت أعانى من صعوبة بالغة فى الحصول على موافقات لتطوير كبير فى أسكتلندا، وبمساعدة شون كونرى تم حل الأمر".

 

 

توفى كونرى، البالغ من العمر 90 عامًا، الذى منحته الملكة إليزابيث وسام فارس عام 2000، فى منزله فى جزر الباهاما، بحسب ما أعلنت الأسرة، يوم السبت، واشتهر الممثل الاسكتلندى المولد بتصويره لسلسلة أفلام جيمس بوند، العميل السرى البريطانى الخيالى الذى أنشأه المؤلف إيان فليمنج.

 

لعب كونرى، دور بوند، أو العميل 007، فى سبعة أفلام بدءًا من عام 1962، كما أن كونرى عضوًا سابقًا فى البحرية الملكية، أمضى سنوات فى العمل بوظائف غريبة، بما فى ذلك العمل كعارض أزياء، حتى شق طريقه إلى التمثيل وأصبح فى النهاية أحد أكبر نجوم الصناعة.

1

 

ومع ذلك، فى السنوات الأخيرة، طلب كونرى من وكلائه رفض جميع عروض التمثيل وانسحب إلى منزله فى نيو بروفيدنس فى جزر الباهاما مع زوجته، على الرغم من أنه عُرض عليه "عربات يد مليئة بالنقود" للمشاركة في عدد من الأفلام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة