أكرم القصاص - علا الشافعي

5 فنانات احتفلن بالهالوين بهذه الإطلالات.. ميس حمدان وليدى جاجا الأبرز

الأحد، 01 نوفمبر 2020 02:00 م
5 فنانات احتفلن بالهالوين بهذه الإطلالات.. ميس حمدان وليدى جاجا الأبرز ليدى جاجا وميس حمدان وكارول سماحة وجيهان خليل
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عدد من الفنانات بالهالوين أمس السبت، وشاركن جمهورهن بصور الأزياء التى ارتدينها للاحتفال بهذه المناسبة، فمنهن من لجأت للأزياء المرعبة، وبعضهن اخترن مكياجا جديدا يغير من ملامحهن حتى لا يكاد أحد أن يتعرف عليهن، وحرصن على أن مشاركة متابعيهن بإطلالاتهن المبتكرة فى هذا اليوم، وفى خلال السطور التالية نرصد أبرز الفنانات اللائي شاركن إطلالاتهن في الهالوين مع الجمهور.

ميس حمدان:

احتفلت الفنانة ميس حمدان، بعيد ميلادها أمس السبت، وشاركت صورًا من جلسة تصوير جديدة مرعبة تناسب أجواء الهالوين لتزامنه مع عيد ميلادها عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت بإطلالة "الساحرة الشريرة" مع مكياج مرعب وتسريحة شعر انسيابية، خلال تواجدها داخل مكان يشبه الغابة، ممسكة بيديها قرع عسل.

ميس حمدان
ميس حمدان
 
ميس حمدان
ميس حمدان

كارول سماحة:

احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة، بعيد الهالوين على طريقتها الخاصة، حيث شاركت جمهورها صورة لها بعد استخدام فلتر على وجهها لتبدو أكثر رعبا بمناسبة الهالوين، وظهرت وجهها متصدعًا، وشعرها باللون الأزرق والأحمر.

كارول سماحة
كارول سماحة

ليدي جاجا:

ظهرت الفنانة ليدى جاجا في احتفالات الهالوين بثلاثة إطلالات مختلفة، واستغلت الأمر لتذكير جمهورها بضرورة التوجه لصناديق الاقتراع والتصويت، ونشرت عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مقطع فيديو وهي تتحول به من شخصية لأخرى من بينها ارتدت به قميص مفتوح مكتوب عليه كلمة "vote" بأحرف كبيرة، كما ظهرت بلوك آخر وهي ترتدي قناع للوقاية من كورونا، وعلقت على الفيديو قائلة: "أتمنى أن أؤثر فيك في هذا الهالوين.. للوصول إلى الاستطلاعات".

ليدى جاجا
ليدى جاجا
ليدى جاجا
ليدى جاجا
ليدى جاجا
ليدى جاجا

هايدى كلوم:

شاركت عارضة الأزياء السابقة هايدي كلوم جمهورها احتفالات عيد الهالوين بمقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، وظهرت هايدي كلوم في مقطع الفيديو وهي تستلقي على الأرض قبل أن يتولى فريق من فناني المكياج وضع المؤثرات الخاصة بهم التي أخفت جسد عارضة الأزياء السابقة بالكامل فى الأرضية.

43303-هايدي-كلوم-تحتفل-بالهالوين-بإخفاء-جسدها-بالمكياج
هايدي كلوم

ووضع تحتها ملاءة رمادية تحتها، وفي غضون ثوانٍ، يظهر الفيديو الفنانة الشقراء "مختفية" أمام أعين جمهورها، حيث استخدم فنانو المكياج مهاراتهم لدمج هايدي في نمط ملاءة السرير، مما يجعل من المستحيل رؤية جسدها.

جيهان خليل:

احتفلت الفنانة جيهان خليل  بعيد الهالوين في صورة لها على حسابها الشخصية انستجرام، ظهرت من خلالها  فى زى  ومكياج  الساحرة الشريرة. وعلقت جيهان على الصورة: عيد سعيد..الهالوين.

جيهان خليل
جيهان خليل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة