حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بالشرقية.. ورفع 495 حالة إشغال وغلق مقهى بالبحيرة

الأحد، 01 نوفمبر 2020 11:06 ص
حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بالشرقية.. ورفع 495 حالة إشغال وغلق مقهى بالبحيرة رفع ٤٩٥ حالة إشغال وغلق مقهي بالبحيرة
المحافظات - إيمان مهنى – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تنظيم حملات يومية لرفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح الطريق أمام الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمدن، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إزالة كافة الملصقات الخاصة بالدعاية الانتخابية الخاصة لمرشحي مجلس النواب القادم الموضوعة بالمخالفة علي جدران المنشآت الحكومية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالعمل على تحقيق الانضباط ورفع الإشغالات بنطاق الحى بالاشتراك مع شرطة المرافق فتم رفع الإشغالات من نفق المشاة بالمحطة وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة لرفع كافة الإشغالات بمنطقة المرور وللتأكد من توفيق أوضاع المحال التجارية والصناعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحمله لرفع الإشغالات الموجودة بالطريق السريع بلبيس/ القاهرة بداية من مدخل مدينة بلبيس مرورا بالكوبري العلوي والقاعدة الجوية وميدان ابو سمران حتي كارتة بلبيس في اتجاهي الطريق وتم تحرير محاضر للمخالفين.

وفى البحيرة، وجه اللواء المحافظ هشام آمنة بالتنسيق بين جميع رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية وتكثيف الحملات اليومية لرفع كافة الإشغالات من الشوارع لتيسير الحركة المرورية وإغلاق المقاهي المخالفة للقرارات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وحرصا على  صحة وسلامة المواطنين.

وفي هذا الشأن نفذت الوحدات المحلية بمراكز (دمنهور - كفر الدوار - المحموديه) حملات مكبرة بالتنسيق مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق أسفرت عن  غلق مقهي ورفع 495 حاله إشغال ما بين ثابت ومتحرك عبارة عن كراسي مقاهي وفروشات متنوعه وحواجز خرسانيه كما تم  التحفظ علي 40 شيشة بالمقاهي والكافتيريات نظرا لمخالفتها بقرارات مجلس الوزراء بحظر تداولها  للحد من انتشار الوباء  وتم التحفظ علي المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

حملات مكبرة لإزالة كافة الإشغالات بمختلف مراكز ومدن الشرقية (2)
حملات مكبرة لإزالة كافة الإشغالات بمختلف مراكز ومدن الشرقية
 
حملات مكبرة لإزالة كافة الإشغالات بمختلف مراكز ومدن الشرقية (3)
حملات مكبرة لإزالة كافة الإشغالات بمختلف مراكز ومدن الشرقية

 

رفع ٤٩٥ حالة إشغال وغلق مقهي بالبحيرة (1)
رفع ٤٩٥ حالة إشغال وغلق مقهي بالبحيرة 

 

رفع ٤٩٥ حالة إشغال وغلق مقهي بالبحيرة (3)
رفع ٤٩٥ حالة إشغال وغلق مقهي بالبحيرة 

 

رفع ٤٩٥ حالة إشغال وغلق مقهي بالبحيرة (4)
رفع ٤٩٥ حالة إشغال وغلق مقهي بالبحيرة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة