على معلول يسجل في فوز تونس على السودان وديًا فى غياب ساسي.. فيديو

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 07:17 م
على معلول يسجل في فوز تونس على السودان وديًا فى غياب ساسي.. فيديو على ملعلول خلال مباراة تونس والسودان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب تونس فوزا سهلا على نظيره السودانى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة الودية التى أقيمت على ملعب "رادس"، تقدم سيف الدين خاوى لنسور قرطاج فى الدقيقة 17، قبل أن يسجل على معلول نجم الأهلى الهدف الثانى لمنتخب بلاده فى الدقيقة 24 من ضربة رأس، إثر عرضية من وهبى الخزرى.

واستطاع أنيس بن سليمان تسجيل الهدف الثالث للمنتخب التونسى فى الدقيقة 35.

وشارك على معلول أساسيا فى اللقاء وخاض المباراة بأكملها، فى حين جلس فرجانى ساسى نجم الزمالك على مقاعد البدلاء طوال أحداث المباراة.

وأدر مباراة اليوم طاقم تحكيم مصرى بقيادة إبراهيم نور الدين.

ودخل نسور قرطاج المباراة بالتشكيل التالي: بن شريفية، على معلول، مرياح، بارون، سخيرى، سليمانى، كشريدة، أيمن بن محمد، حمزة رافيا، سيف الدين الخاوى، ووهبى الخرزى.

ومن المقرر أن يخوض منتخب تونس ودية ثانية مع منتخب نيجيريا يوم 13 أكتوبر بالنمسا في إطار استعدادات النسور لتصفيات كأس أمم افريقيا 2021 وتصفيات كأس العالم 2022، وتضم قائمة منتخب تونس لتى اختارها منذر الكبير مدرب الفريق كل من علي معلول نجم الأهلي وفرجاني ساسي نجم الزمالك وسيف الجزيري نجم المقاولون.

ويحتل منتخب تونس صدارة ترتيب المجموعة العاشرة من تصفيات أمم أفريقيا على حساب ليبيا وتنزانيا وغينيا الاستوائية برصيد 6 نقاط بعد انتصارين على حساب كل من ليبيا 4-1 وتنزانيا 1-0 ويستعد الفريق لخوض تصفيات المونديال في المجموعة الثانية مع زامبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة