تطور جديد فى قضية الوصاية.. محامى بريتنى سبيرز يوضح سوء حالتها العقلية

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 02:51 م
تطور جديد فى قضية الوصاية.. محامى بريتنى سبيرز يوضح سوء حالتها العقلية بريتني سبيرز
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف سام إنجهام، محامى النجمة العالمية بريتنى سبيرز، حالتها العقلية الحالية بحالة مريض فى غيبوبة، مؤكدا أن النجمة البالغة من العمر 38 عامًا تفتقر إلى القدرة العقلية للتوقيع على إقرار محلف فى قضية الوصاية عليها، حيث لم تعد بريتنى تريد أن يتولى والدها جيمى سبيرز مسئوليتها.

وأضاف أنها لم تتمكن من التوقيع على إعلان يوضح موقفها من القضية، مشيرًا إلى أنها غير قادرة فى هذا الوقت على الموافقة على أى ترتيب قانونى، وبناء على ذلك، حدد القاضى موعدًا لاحقًا لمعالجة القضية واستكمال الإجراءات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وبالنسبة لمسيرتها المهنية قال محاميها إن سبيرز لا تريد العودة مرة أخرى، على الرغم من أن المغنية نفسها لم تذكر بعد أمام المحكمة خططها المهنية، إلا أنه أشار إلى أن والدها يضغط عليها لمواصلة التسجيل وأداء الموسيقى.

وكانت ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جيمي لين سبيرز شقيقة نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز، تم تعيينها وصيا رسميا على ثروتها، علما بأن جيمي كانت في السابق تتمتع بسيطرة شبه كاملة على الشئون المالية والقانونية والشخصية لبريتني منذ انهيارها العلني قبل 12 عامًا.

ويأتى ذلك بعد أيام من تأكيد محامي النجمة العالمية بريتنى سبيرز، أنها لم تعد تريد أن يتولى والدها مسئوليتها جيمس سبيرز، حيث باتت ترغب فى إجراء بعض التعديلات على فترة الوصاية الطويلة التى تعيش فى ظلها منذ عام 2008.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة