قصة القبض على شاب سرق أحد المنازل ببريطانيا .. قطمة من خوخه كشفته

الخميس، 08 أكتوبر 2020 01:00 ص
قصة القبض على شاب سرق أحد المنازل ببريطانيا .. قطمة من خوخه كشفته الشاب السارق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القى القبض على لص بعد أن قطم حبة خوخ في مسرح الجريمة في نورثمبرلاند إحدى المدن الحدودية في بريطانيا، بعد استطاع ضباط الشرطة مطابقة الحمض النووي منها ليتم القبض على الشاب الذي يواجه عقوبة السجن والغرامة.  

وذكرت موقع سكاى نيوز، أن الشاب أران بيرتون اقتحم منزل أشينجتون في 9 أكتوبر من العام الماضي، وأثناء وجوده هناك ، أمسك بخوخه من وعاء فاكهة صاحب المنزل وساعد نفسه في صنع الشوكولاتة والحلويات قبل المغادرة.

الشاب
الشاب

وأوضح التقرير، أن الشاب البالغ من العمر 27 عامًا  ترك وراءه خوخة مأكول جزء منها، وأثناء فحص المنزل بحثًا عن أدلة ، عثر ضباط الشرطة على الخوخة ونبهوا فريق الطب الشرعي الذين تمكنوا من الحصول على مطابقة الحمض النووي ويواجه عقوبة السجن  876 يومًا ودفع رسوم إضافية للضحية بقيمة 181 جنيهًا إسترلينيًا.

وأشاد المحقق الرقيب ديف بون من شرطة نورثمبريا بأخصائي الطب الشرعي لعملهم الذي أدى إلى اعتقال الشاب، قائلاً: "إن تحليل الحمض النووي من قبل فريق الطب الشرعي في هذه القضية كان رائعًا ولقد ساعدت جهودهم الدقيقة في إدانة اللص وجعل المجتمع أكثر أمانًا مساعيهم المثمرة تعني أن أران بيرتون سيكون لديه الآن متسع من الوقت بين يديه للتفكير في أفعاله".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة