حظك اليوم الخميس 8/10/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نجاح كبير

الخميس، 08 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/10/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نجاح كبير برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، ويعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقنونه جدًا، كما أنه شخص لبق ومهذب وهادئ الطباع، وأسوأ عيوبه أنه عنيد جدًا، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة بدرية طلبة.

بدرية طلبة
بدرية طلبة

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يشير اليوم إلى نجاح كبير، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يرتبطون بالتعليم أو الكتابة بأي شكل من الأشكال، ومن المرجح أن يستمتع الطلاب والباحثون والصحفيون والمؤلفون وغيرهم من المهنيين المرتبطين بالتعليم بيوم جيد للغاية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

إن الوقت مناسب تمامًا لإزالة سوء الفهم القديم بينك وبين شريك حياتك، وقد تقترب أيضًا من شخص ابتعدت عنه من قبل، هناك احتمال حقيقي أن تقابل شخص قديم كان بينكما علاقة سابقة وستشتعل العاطفة من جديد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

سوف تجد اليوم رفيقًا للياقة البدنية يناسب جميع متطلباتك، لقد بدأت عددًا من الأنظمة الصحية حتى الآن بنية حسنة، ولكن تم التخلي عنها جميعًا، سيساعدك رفيق التمرين هذا على البقاء في المسار الصحيح وتحقيق أهداف لياقتك في النهاية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لقد كنت تتصرف بلباقة لبعض الوقت واليوم قد يبدو هذا خانقًا إلى حد ما. من المحتمل أن تقول الحقيقة غير المستساغة اليوم وهذا لن يكون جيدًا مع الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة