أرسنال يعيد مفاوضات فسخ عقد أوزيل قبل الميركاتو الشتوي

الخميس، 08 أكتوبر 2020 09:02 م
أرسنال يعيد مفاوضات فسخ عقد أوزيل قبل الميركاتو الشتوي اوزيل نجم ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن فشل أرسنال، فى التوصل إلى إتفاق مع نجمه الألماني مسعود أوزيل، من أجل إنهاء عقد اللاعب، الذى ينتهى فى يونيو 2021، خاصة فى ظل خروجه من حسابات المدير الفنى الإسباني ميكيل أرتيتا، وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن محاولات إدارة أرسنال، مع النجم الألماني أوزيل، على مدار الأسبوعين الماضيين، من أجل إنهاء عقده بالتراضى، باءت بالفشل، بعد رفضه الحلول التى تقدم بها النادى.

أضافت الصحيفة، أن إدارة الجانرز، ستعيد فتح المفاوضات مع النجم الألماني، قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لفسخ عقد اللاعب الذى يحصل على راتب ضخم، يصل إلى 250 ألف إسترليني أسبوعيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أوزيل، وضع شرطا على إدارة أرسنال، من أجل إنهاء عقده، وهو الحصول على مبلغ 13 مليون إسترليني، قيمة السنة الأخيرة فى عقده مع النادي.

واستبعد ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، الألمانى مسعود أوزيل من قائمة "الجانرز" المشاركة فى الدوري الأوروبي "اليورو باليج"، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، فإن مدرب أرسنال استبعد كلاً من مسعود أوزيل وسكراتيس من قائمة المدفعجية فى الدوري الأوروبي.

ولم يشارك مسعود أوزيل، فى أى مباراة مع آرسنال منذ 7 مارس الماضي أمام وست هام، علمًا بأنه قام مؤخرا بالتكفل بدفع راتب جيري كوي تميمة الجانرز، بعد قرار تسريحه من النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة