قميص ومتحف وكرة موحدة وفار.. 4 تغييرات جديدة فى الكرة المصرية

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 02:28 ص
قميص ومتحف وكرة موحدة وفار.. 4 تغييرات جديدة فى الكرة المصرية متحف اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرأت العديد من التغييرات على الكرة المصرية، خلال الموسم الكروى الجارى من منطلق ثورة التطوير والتحديث التى تقوم بها اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بعدما نجحت فى التخلص فى العديد من سلبيات الدورى المصرى وفى المقابل إدخال بعض التقنيات والافكار الحديثة على الكرة المصرية ، وأخرها تحويل مدخل اتحاد الكرة إلى متحف متكامل يحوى مقتنيات الكرة المصرية بجانب القميص الجديد لمنتخب مصر بعد الانتقادات التى نالت قميص المنتخب الذى شارك به الفراعنة خلال مونديال روسيا 2018.
 

قميص المنتخب الجديد

 
نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، فيديو يتضمن التصميم الجديد لقميص منتخب مصر الأول، وظهر فى الفيديو محمد بركات مدير المنتخب يقوم بمداعبة الكرة مع لقطة سريعة للقميص الجديد، على أن يتم نشر فيديو جديد يتضمن قميص المنتخب بوضوح وبمشاركة لاعبى الأهلى والزمالك وهم محمد الشناوى وعمرو السولية وحمدى فتحى وطارق حامد.
 
 

متحف متكامل باتحاد الكرة

 
أنهى مسؤولو اتحاد الكرة تحويل مدخل الجبلاية إلى متحف رياضى ، كما أنهى مسئولو الجبلاية إجراءات وضع صور نجوم وأساطير الكرة المصرية داخل مدخل الاتحاد، وتضمنت مجموعة من ذكريات فوز المنتخب الوطنى ببطولاته القارية بقيادة حسن شحاتة ومشاركاته فى بطولة كأس العالم بقيادة محمود الجوهرى، وكذلك مشاركات محمود الخطيب رئيس الأهلى مع المنتخب وغيرهم من نجوم الكرة المصرية. وكان اتحاد الكرة عكف على إجراء تطوير المدخل يتضمن الكؤوس التى حصدتها المنتخبات وقميص المنتخب وأسماء اللاعبين أعضاء نادى المائة.
 
84185-انجازات-شحاتة
5-انجازات-شحاتة

87621-انجازات-المنتخب
انجازات-المنتخب

91038-بطولات-الخطيب
بطولات-الخطيب

 

الكرة الموحدة 

 
أدخل اتحاد الكرة ، الكرة الموحدة لأول مرة فى الدورى المصرى هذا الموسم لإنهاء أزمة شكاوى الأندية من اختلاف الكرات التى تقام بها مباريات الدورى، وأعلن اتحاد الكرة اداخال الكرة الموحدة فى دوريات المظاليم الموسم المقبل.
 

 

تقنية الفيديو

كما استطاعت اللجنة الخماسية تطبيق تقنية الفيديو لأول مرة فى الدورى المصرى، بعد التعاقد مع شركة إسبانية شهيرة فى هذا المجال وهو ما يمثل نقلة كبيرة للدورى المصرى ويرفع من قيمته كمنتج ويضاعف قيمته التسويقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة