حضور محدود للصحافة فى مباراتى الأهلى والزمالك بدورى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 10:30 ص
حضور محدود للصحافة فى مباراتى الأهلى والزمالك بدورى أبطال أفريقيا شعار الكاف
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن نظام جديد سيتم من خلاله حضور محدود ومقيد لوسائل الإعلام فى مباراتى ذهاب دورى أبطال أفريقيا، والأدوار النهائية لبطولة الكونفيدرالية والمقرر إقامة كل منها فى المغرب، وذلك تماشياً مع إرشادات الكاف الخاصة باستئناف كرة القدم فى أفريقيا، وتدابير الصحة العامة فى المغرب بسبب جائحة  فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يلتقى الوداد المغربى مع الأهلى بمركب محمد الخامس، فى الدار البيضاء يوم 17 أكتوبر الجارى، وبعدها بـ24 ساعة على نفس الملعب مباراة الرجاء والزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلى ملعب مولاي الأمير عبدالله بالربط سيلتقي نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أغادير يوم 19 أكتوبر، وبيراميدز مع حورويا الغيني يوم 20 على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بنصف نهائي الكونفدرالية.

وقال كاف في بيان عبر موقعه الرسمي: "بعد التشاور مع السلطات الصحية المحلية، وتماشياً مع بروتوكولات التباعد الاجتماعي، تقرر أن يقتصر حضور وسائل الإعلام والصحفيين على شخصين فقط من كل فريق من الفرق المشاركة، متمثلين فى المسئول الإعلامى للنادى ومصور".

وتابع: "للأسف، لن يتم النظر إلى أي طلب اعتماد من وسائل الإعلام عدا المذكور أعلاه".

في سياق متصل، أكد كاف أنه يتم التنسيق لنقل مباشر للمؤتمر الصحفي قبل وبعد المباراة على منصات كاف الرقمية المخصصة حتى يتمكن ممثلي وسائل الإعلام من متابعة الأنشطة الإعلامية قبل، أثناء وبعد المباريات.

وفيما يتعلق بحضور مباراتي إياب دوري الأبطال في مصر، سيتم إخطار وسائل الإعلام في الوقت المناسب بعد التشاور مع الجهات المعنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة