أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون أنيقة بإطلالة كاجوال فى زيارة لجامعة ديربى .. صور

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 03:00 م
كيت ميدلتون أنيقة بإطلالة كاجوال فى زيارة لجامعة ديربى .. صور كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى إطلالة غير رسمية عندما قامت بزيارة طلاب في جامعة ديربي لسماع رأيهم حول كيف أثر الوباء على الحياة الجامعية.
 
وظهرت دوقة كامبريدج، 38 عامًا، التي ارتدت قناعًا منقوشًا بالزهور، مرتدية معطفًا دافئًا بقيمة 249 جنيهًا إسترلينيًا وسترة من الكشمير برقبة دائرية بقيمة 119 جنيهًا إسترلينيًا منالعلامة "ماسيمو دوتى"، والتي ارتدتها مع بنطال جينز أزرق داكن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
أضافت كيت أيضًا عقدًا شخصيًا بثلاث طبقات بقيمة 98 جنيهًا إسترلينيًا، من تصميم All The Falling Stars، خلال زيارتها، التي تمت قبل اليوم العالمي للصحة العقلية، والذي سيحتفل به العالم يوم السبت 10 أكتوبر ، تعرفت كيت على التدابير الوطنية التي تم وضعها لدعم الصحة العقلية للطلاب.
 
دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
 
وتقول Student Minds ، وهي جمعية خيرية للصحة العقلية للطلاب في المملكة المتحدة، إن جائحة فيروس كورونا أدى إلى تفاقم التحديات الحالية التي تواجه الصحة العقلية للطلاب، بالإضافة إلى خلق تحديات جديدة، مشيرة إلى أنخ حتى قبل ظهوركوفيد 19، كانت شدة وانتشار حالات الصحة العقلية الشائعة التي يعاني منها الشباب في ازدياد.
 
وخلال زيارتها لديربي ، تم إطلاع كيت ميدلتون على هذه الصورة الوطنية من قبل الرئيس التنفيذي لجمعية Student Minds، روزي تريسلر، التي تحدثت أيضًا عن إنشاء "مساحة طلابية"، وهى مورد جديد تم إنشاؤه لدعم الطلاب أثناء الوباء.
 
وخلال زيارتها للحرم الجامعي، اختارت دوقة كامبريدج الحد الأدنى من المكياج، ونسقت شعرها البنة بطريقة انسيابية ، ووضعته خلف أذنيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة