أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية يضع إكليل زهور على قبر الجندى المجهول بذكرى أكتوبر.. صور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 02:52 م
محافظ القليوبية يضع إكليل زهور على قبر الجندى المجهول بذكرى أكتوبر.. صور وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى
القليوبية ـ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه اللواء عماد عبد العزيز نائب مدير أمن القليوبية، والعقيد وائل فرج المستشار العسكرى للمحافظة، والرائد فادى سعد مدير الشرطة العسكرية، إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول، وذلك احتفالا بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وتضمنت مراسم الاحتفال التى بدأت، صباح اليوم، بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة بعزف الموسيقى العسكرية للسلام الجمهورى، وسلام الشهيد، ثم وضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول، وقراءة الفاتحة.

وأكد المحافظ، أن يوم الـ 6 من أكتوبر لعام 1973م سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية في الحفاظ على وحدة أرضها وعزة وكرامة شعبها لتظل قواتنا المسلحة وجيشنا درعاً وسيفاً للوطن وسواعد فتيه في البناء والتنمية.

وأشار "الهجان"، إلى أن انتصارات أكتوبر تضرب في أذهاننا أمثلة رائعة في البطولة، والفداء والتحدي والتي اتسمت بالوحدة الوطنية التي يتمتع بها أبناء الوطن، حيث اتحد أبناء مصر الأبرار مسلمين ومسيحيين ليسطروا للتاريخ أروع ملحمة فدائية بطولية، والتي نحن في أشد الحاجة إليها الآن، لتأكيد هذه المعاني السامية والنبيلة مع الاحتفال بذكرى النصر العظيم للعبور بالوطن إلى بر الأمان.

1

وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى وقراءة الفاتحة

 

2
خلال عزف السلام الجمهورى
 
إكليل الزهور على النصب التذكارى
إكليل الزهور على النصب التذكارى

 

وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى
وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة