حملة ترامب: الرئيس يخطط للمشاركة في المناظرة مع بايدن 15 أكتوبر

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 11:04 م
حملة ترامب: الرئيس يخطط للمشاركة في المناظرة مع بايدن 15 أكتوبر ترامب
كتبت رباب فتحي - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت حملة الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب يوم الإثنين أنها ستطلق "فعالية لنجعل أمريكا عظيمة مجددا" لحشد الدعم أثناء إصابته بفيروس كورونا.

 

وقالت صحيفة "الجارديان" إن الفعالية ستشمل حدثًا افتراضيًا بقيادة مايك بنس ودونالد ترامب جونيور.

 

 

وفقًا لبيان صحفي صادر عن الحملة ، ستتمحور الفعالية حول وجودهم بأنفسهم على الأرض وذلك بعد مناظرة نائب الرئيس في 7 أكتوبر.

 

ومن ناحية أخرى، لم يٌستبعد عودة ترامب إلى الحملة الانتخابية.

 

قال متحدث باسم حملة الرئيس إنه لا يزال يخطط للمشاركة في المناظرة الثانية في 15 أكتوبر.

 

وقال راين نوبلز، مراسل سى إن إن إن "إنه بينما يستعد الرئيس ترامب لمغادرة المستشفى اليوم - أخبرتني حملته أنه يعتزم المشاركة في المناظرة الرئاسية المقبلة في 15 أكتوبر. وقال تيم مورتاخ، المتحدث باسم حملة دونالد ترامب "نعم، إنها نية الرئيس أن يشارك فى المناظرة."

 

أعلن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب إنه سيغادر مستشفى والتر ريد العسكرى مساء اليوم بتوقيت واشنطن رغم أنه لم يمكث سوى 4 أيام فقط لتلقى الرعاية اللازمة بعد إصابته بفيروس كورونا، مما أثار الكثير من التساؤلات حول حقيقة وضعه الصحى.

 

وكتب الرئيس قبل لحظات من موعد مؤتمر صحفى لفريقه الطبي ، أنه سيغادر مستشفى والتر ريد يوم الإثنين الساعة 6:30 مساءً. وقال "سأغادر مركز والتر ريد الطبي اليوم في الساعة 6:30 مساءً. أشعر بتحسن حقا! لا تخافوا من كوفيد. لا تدعوه يسيطر على حياتكم. لقد طورنا ، تحت إدارة ترامب ، بعض الأدوية والمعرفة العظيمة حقًا. أشعر بتحسن مما كنت أشعر به قبل 20 عامًا!."

 

ولكن تركت الإحاطات الإعلامية التي قدمها الفريق الطبي للرئيس والتعليقات الواردة من البيت الأبيض المراسلين والجمهور مرتبكين وفى موقف غير متسق وغير كامل حول صحة الرئيس وشدة مرضه، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة