أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل حزينة فى وفاة عروس الجنة بالشرقية فى يوم صباحيتها.. فيديو

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 04:01 م
تفاصيل حزينة فى وفاة عروس الجنة بالشرقية فى يوم صباحيتها.. فيديو تفاصيل حزينة فى وفاة عروسة الجنة بالشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت أسرة عروسة الجنة بالشرقية والتى توفت يوم صبحيتها ، تفاصيل جديدة وحزينة حول مصرع العروسين يوم الصباحية.. والتقى "اليوم السابع" بأهالى وأسرة عروسين لقيا مصرعهما فى صباحية الزفاف بمحافظة الشرقية.

 
وقال شعبان متولى عاشور زوج شقيقة العروس لـ"اليوم السابع"، أنهم من عادتهم بالقرية فى اليوم التالى للزفاف يزورون العريس بمنزله فى الصباحية، وتوجه على الدراجة البخارية الخاصة به وجلس مع والدة العريس وشقيقته وخاله، وطلب منهم الذهاب لشقتهم للاطمئنان عليهم والتجهيز لزيارة العروسين، وعندما وصلنا لشقتهما فوجئنا بصراخ أهل العريس بعدما عثر على جثتهما فى الحمام.

وعلى الفور تم رفعهما من الحمام لغرفة نومهما، وحضر الطبيب لفحصهم وأكد على وفاتهما مختنقين بالغاز، مؤكداً على أن العروسة بنت طيبة ومتفوقة ويتيمة أب وأم والبلد كلها كانت حولها ومعها ولم يقصر أحد معها، والعريس محمد خريج تجارة إنجليزي وأخلاقه كانت جميلة مع الجميع، وكانوا مخطوبين لمدة سنتين وهما فى قمة السعادة مع بعض والجميع كان سعيد بعلاقتهم الطيبة مع بعض خلال فترة الخطوبة.

وأضاف شعبان متولى عاشور زوج أخت العروس، أنه مع اكتشاف الوفاة تجمع أهالى القرية بالكامل وكانوا فى حالة حزن شديدة من الحادث الأليم للعروسان فى يوم الصباحية، ولم ينام أحد من كبار وشباب القرية من شدة الحزن والبكاء على فراقهما فى اليوم التالى لزفافهما، ربنا يرحمهم يارب ويبارك فى إخوات العريس والعروسة.

فيما قال دسوقى متولى، زوج شقيقة العروسة شيماء، أن عديله شعبان توجه قبلهم بالدراجة البخارية لظروف إصابة قدمه، وهم لحقوا به برفقة باقى أفراد الأسرة وفوجئوا بالتجمع أمام المنزل وفور وصولهم علموا بالحادث، من الصراخ والعويل والبكاء على الحادث الأليم.

بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بلاغا بوفاة   " محمد السيد صبح" 24 سنة  وزوجته" شيماء أحمد هلال" بكالوريوس 22 هندسة، بعد 24 ساعة من زفاهما، بقرية طحا المرج دائرة المركز.

وكانت العروسة قد دونت على صفحتها على الفيس بوك هذه الكلمات قبل الوفاة بـ48 ساعة: "1 أكتوبر عسى أن يكون هذا الشهر فترة تحولات عظيمة" كان هذا أخر ما جادت به عروس الشرقية.

وأصيبت أسرة عريس ديرب نجم بحالة من الصدمة من هول الفاجعة، وأصيب الأب بحالة شديد من الحزن، وتلقى أشقاؤه واجب العزاء أمام مسكن القرية، وكانت قد استقبلت أسرة عريس قرية طحا المرج مركز ديرب نجم بالشرقية، أهالى القرية لتقديم واجب العزاء فى فقيدهم وزوجته، بعد 24 ساعة من زفافهما، بسبب تسريب غاز فى منزلهما.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة