أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جديدة فى وفاة عروسين الشرقية.. عم العريس: المفتاح الاحتياطى وسيلة الأسرة لاكتشاف الوفاة.. وجدنا جثمانيهما فى الحمام وموتهما فاجعة كبرى.. وعم العروسة يزعم عدم وجود تسرب غاز أو ماس كهربائى تسبب بالحادث

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 01:19 ص
تفاصيل جديدة فى وفاة عروسين الشرقية.. عم العريس: المفتاح الاحتياطى وسيلة الأسرة لاكتشاف الوفاة.. وجدنا جثمانيهما فى الحمام وموتهما فاجعة كبرى.. وعم العروسة يزعم عدم وجود تسرب غاز أو ماس كهربائى تسبب بالحادث عروسين الشرقية وجنازتهما
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الفتاح أبو الفتوح، عم العريس المتوفى فى الشرقية، إن أسرة العروسين "شيماء ومحمد" اللذان توفيا بعد 24 ساعة من حفل زفافهما، في حالة إنهيار تام، موضحاً أن شقيقة العريس عندما طرقت كثيراً على أخيها في الصباحية ولم يستجب، قامت بإحضار المفتاح الاحتياطى للشقة، وبعد أن بحثت فى الشقة وجدت جثمانهما فى الحمام.
 

وأضاف "أبو الفتوح"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن جنازة العروسين شهدت حضورا كبيرا من الأهالى، مشدداً على أن الحادث فاجعة كبرى.
 

وعقب عرض مقدم البرنامج ، صور العروسين خلال فترة الخطوبة وحفل الزفاف في نصف الشاشة وفى النصف الآخر صورة الجنازة، خاطب "أبو الفتوح"، الإعلامى وائل الإبراشى، قائلاً: "قلبت علينا المواجع بالصور دى يا أستاذ وائل"، الأمر الذى دفع "الإبراشى"، إلى تقديم الاعتذار.
 

من جانبه، قال خليل عثمان، عم العروسة المتوفاة، خلال اتصال هاتفى آخر، إنه لم يتم التوصل إلى سبب الوفاة حتى الآن، نافياً أن يكون سبب الوفاة بسبب تسريب غاز أو ماس كهربائى، وتابع: "أنا دخلت الحمام عليهم بعد أخت العريس ولو كان فيه غاز كنت شميته ولو كان بسبب الماس كنت اتكهربت".
 

وكان الآلاف من أهالى قرية طحا المرج  قد شيعوا فجر أمس الأثنين ، جثمان العروسين اللذين اختنقا بالغاز السبت الماضى وسط دعوات لهما بالرحمة والمغفرة، بعد أداء الصلاة الجنازة عليهما، وقالت إحدى صديقات العروس، إنها كانت فى قمة السعادة والفرحة ليلة الحنة وكانت تقول لها إنها تشعر أن فرحتها لن تكتمل دون أن تبرر سبب لذلك فى إشارة منها أنها سوف تفارق الحياة، بينما كان آخر ما كتبته العروس المهندسة "شيماء أحمد هلال" بنت قرية طحا المرج مركز ديرب نجم بالشرقية، قبل يومين من زفافها على المهندس" محمد السيد صبيح" على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك: "عسى أن يكون هذا الشهر فترة تحولات عظيمة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة