أكرم القصاص - علا الشافعي

ابن ترامب: إغلاق البلاد ليس حلًا لمواجهة كورونا

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 01:50 ص
ابن ترامب: إغلاق البلاد ليس حلًا لمواجهة كورونا دونالد ترامب جونيور
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد دونالد ترامب جونيور، الأبن الأكبر للرئيس ترامب،  عقب عودة الرئيس الأمريكي إلى البيت الأبيض، وخروجه من مستشفى والتر، أن إعلاق البلاد إلى الأبد ليس هو الحل كما يريد الديموقراطيون ولكن اتخاذ الاحتياطات المعقولة والاستمرار في الحياة التجارية وما إلى ذلك يعتبر حلا، وما يفعله الرئيس ترامب في البحث عن العلاجات مما يساهم فى تقليل تهديد الوباء. 
 
وكتبت دونالد ترامب جونيور، عبر حسابه بموقع انستجرام:" يمكنك أن تأخذ شيئًا على محمل الجد ولا ندع الفيروس  يفسد حياتنا وبلدنا واقتصادنا، يمكنك اتخاذ الاحتياطات المعقولة والاستمرار في حياتك التجارية وما إلى ذلك، إغلاق البلاد إلى الأبد كما يريد الديموقراطيون على ما يبدو ليس هو الحل، تكمن الإجابة في ما يقوم به دونالد ترامب طوال الوقت، وهي العلاجات التي يمكن أن تساعد حقًا في تقليل التهديد".
 
دونالد ترامب جونيور
دونالد ترامب جونيور
 
وغادر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، مركز والترريد الطبي العسكري الوطني، حيث كان يتلقى العلاج من فيروس كورونا، وعاد إلى البيض الأبيض لاستكمال العلاج وممارسة أعماله الرئاسية، وفق صور بثتها وسائل إعلام أمريكية.

وظهر الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب أثناء صعودة للطائرة وهو يرتدى كمامة، ويسير وسط الحرس الخاص به، لكنه نزع الكمامة فور وصوله للبيت الأبيض، كما لوح بعلامة النصر.

وكتب ترامب على تويتر في وقت سابق: "سأغادر مركز والتر ريد الطبي العظيم أشعر بأنني في حالة جيدة فعلا! لا تخافوا من كوفيد. لا تدعوه يهيمن على حياتكم. لقد طورنا في عهد إدارة ترامب بعض الأدوية والمعرفة العظيمة حقا. أشعر بحال أفضل مما كنت قبل 20 عام".

وفى وقت سابق، قال شون كونلي طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الحالة الصحية لترامب أوفت بكل المعايير لمغادرة المستشفى أو تخطتها، ولذلك يمكنه الخروج رغم أنه لم يتخط بعد مرحلة الخطر في المرض.

وأضاف كونلي في مؤتمر صحفي "على مدى الساعات الأربع والعشرين الماضية... أوفى أو تخطى كل المعايير المطلوبة لمغادرة المستشفى" مشيرا إلى أن ترامب لم يصب بارتفاع في درجة الحرارة خلال الاثنين والسبعين ساعة الماضية كما أن مستويات الأكسجين لديه طبيعية.

وقال "على الرغم من أنه لم يتجاوز مرحلة الخطورة في مسار إصابته بالمرض، أنا والفريق موافقون على أن كل الفحوص والأهم حالته السريرية تدعم عودته بأمان للمنزل حيث سيكون أيضا محاطا برعاية طبية على مستوى عالمي على مدار الساعة".

 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة