أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فهمى فى ذكرى نصر أكتوبر المجيد: كل سنة وبلدنا في أمان وتقدم

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 08:50 م
أحمد فهمى فى ذكرى نصر أكتوبر المجيد: كل سنة وبلدنا في أمان وتقدم احمد فهمى
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم أحمد فهمى بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيدة والتى تتزامن مع اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر، حيث كتب على حسابه بموقع "تويتر": "نصر أكتوبر المجيد.. كل سنة وبلدنا في آمان وتقدم" مع صورة علم مصر.

أحمد فهمى
أحمد فهمى

 

وشارك أحمد فهمى في حملة تجربة لقاح كورونا التي أطلقتها وزارة الصحة للتأكد من فاعلية اللقاح خلال الفترة المقبلة، ونشر أحمد فهمي على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، فيديو لخضوعه لتجربة اللقاح في أحد المراكز الطبية تحت رعاية وزارة الصحة، ووجه "فهمي" رسالة إلى المصريين يطالبهم فيها بالمشاركة في الحملة الإنسانية.

وفى سياق آخر يستعد فهمى لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "دماغ عالية" خلال الأيام المقبلة، من تأليف إيهاب بليبل وأحمد فهمى وأحمد الجندى الذى يخرج الفيلم أيضاً، ويشارك فى بطولته روبى، محمد ثروت، خالد أنور، مايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أكرم حسنى، وتدور أحداثه في اطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.

كما تعاقد أحمد فهمى رسمياً على بطولة مسلسل جديد من 7 حلقات للعرض على منصة watch it خلال الفترة المقبلة، لينضم إلى نجوم المنصة الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وعلى رأسهم أمير كرارة، حيث يبحث فهمى عن الفكرة التى يقدمها فى العمل دون اشتراط أن تكون كوميدية على أن يستقر عليها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة