عضو الأهلى: لم نتابع تصريحات فايلر.. وأعلننا تعيين موسيمانى وقت الإقالة

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 12:29 ص
عضو الأهلى: لم نتابع تصريحات فايلر.. وأعلننا تعيين موسيمانى  وقت الإقالة طارق قنديل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن المجلس نفذ حوالى 98 % من خطط برنامج عائلة الأهلى الذى كان مطروحاَ ضمن البرنامج الانتخابى لمحمود الخطيب رئيس النادى، وقال قنديل فى تصريحات لبرنامج " البيت الكبير" على قناة الأهلى: قدمنا برنامج انتخابى مكتوب لأول مرة فى تاريخ مجالس إدارات النادى الأهلى، وكان كل عنصر يجلس مع المختصين فى كل مكان قبل وضع البرنامج، لكى يكون البرنامج واقعى وإلزام علينا وليس مجرد كلام، ونفذنا 98% من برنامج عائلة الأهلى.

أضاف: اشترطنا أنه فى وجود شركة مساهمة أن يمتلك الأهلى 51% من أسهمها وتمت الموافقة على هذا الأمر من الجمعية العمومية للنادى، وشركات الأهلى الثلاث يتم الإعداد لها حالياً عبر قامات كبيرة.

واصل: عضو مدينة نصر يعامل معاملة عضو أهلى الجزيرة بدون أى فوارق وأكدنا على هذا الأمر داخل اللائحة، وليس فى إطار مسئوليتنا أن نناقش داخل المجلس بأن هذا اللاعب جيد أو سئ ولكن هناك جهاز فنى مسئول ويحاسب.

استكمل: مجلس إدارة الأهلى كان واضحاً فى التعامل مع كورونا وكان مبدأنا " لا مساس بحقوق العاملين"، والناس شعرت وكأن نظام العمل طبيعى.

واختتم: لم نشعر بأن أزمة فايلر مؤثرة بسبب التعامل الذكى من محمود الخطيب، وعمل على أمرين، انهاء الأمور مع فايلر والتفاوض مع مدير فنى جديد، جميعنا مقتنعين بموسيمانى ونتمنى له التوفيق، فى نفس الجلسة التى أعلنا فيها رحيل فايلر أعلنا أيضاً الاتفاق مع موسيمانى والأمر لم يستغرق وقت.

: الأهلى احتفى بفايلر ووجه له الشكر لم ننتبع تصريحاته ولا نريد التعليق عليها، لأن هذا الأمر ليس فى سياسة الأهلى.

:

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة