أكرم القصاص

أوزيل يعرض دفع راتب موظف تميمة أرسنال لإنقاذه من الطرد

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 06:47 م
أوزيل يعرض دفع راتب موظف تميمة أرسنال لإنقاذه من الطرد اوزيل
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسعود أوزيل نجم فريق أرسنال الإنجليزي، تحمله راتب موظف النادي الذى يؤدي دور تميمة النادي، لإنقاذه من خسارة وظيفته بعدما قررت الإدارة تسريحه لترشيد النفقات عقب الأزمة المالية التي ضربت المدفعجية مؤخرًا نتيجة توقف النشاط الرياضي فترة طويلة بسبب أزمة كورونا، وكتب أوزيل عبر حسابه على فيس بوك: "لقد كنت حزينًا جدًا لأن جيري كوي المعروف أيضًا باسم التميمة الشهيرة والمخلصة لنادي أرسنال والذى يعتبر جزءًا لا يتجزأ من نادينا أصبح مهددا بالرحيل بعد 27 عامًا".

وتابع قائلاً: "أعرض تعويض أرسنال بالراتب الكامل للرجل الأخضر الكبير طوال فترة تواجدي في النادي حتى يتمكن جيري من مواصلة عمله الذي يحبه كثيرًا."

وابتعد أوزيل "31 عاما" عن تشكيل أرسنال مع ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق والذى أكد أن النجم الألماني خارج حساباته لعدم جاهزيته وملائمته لطريقة اللعب وذلك على الرغم من الراتب الكبير الذى يتقاضاه مع فريقه الجانرز البالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وسقط النجم الألماني البالغ من العمر 31 عامًا من حسابات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث لم يظهر مرة واحدة منذ استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز في يونيو، وقد ربطه بالرحيل عن الفريق وسط مفاوضات من فريق فنربخشة التركي.

لكن وكيل أوزيل إركوت سوجوت قال في تصريحات نشرتها صحيفة "صن": "لا أعتقد أنه سيكون هناك تغيير في موقف مسعود أوزيل حتى صيف 2021".

أضاف: "لديه عقد، لا يوجد تغيير، سيبقى في ارسنال، بنسبة 90 % سيغادر لندن بعد انتهاء عقده في صيف 2021 ، ربما إلى الدوري التركي أو الأمريكي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة