أكرم القصاص - علا الشافعي

مدحت عبد الهادي: الأصرار وراء فوز الزمالك على سموحة في الكأس

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 11:28 م
مدحت عبد الهادي: الأصرار وراء فوز الزمالك على سموحة في الكأس مدحت عبد الهادي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مدحت عبد الهادي مدرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بعد الفوز على سموحة فى دور الـ16 لكأس مصر، مُشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة وتمكن الفريق من العودة بالنتيجة المطلوبة، رغم المعاناة من غيابات مهمة مثل محمد أوناجم وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي بسبب الإصابة أو السفر في فترة التوقف الدولى

أضاف عبدالهادي أن الزمالك تمكن للمرة الثانية من العودة بعد الخسارة مشددًا على أن هذا يدل على إصرار اللاعبين ورغبتهم في الفوز، موضحا أن التمركز في الدفاع والهجوم كان على أعلى مستوى كما طلب الجهاز من اللاعبين بشكل كبير.

وأشار مدرب الزمالك إلى أن الفريق سيخوض مباراة مهمة أمام وادي دجلة وأن الوقت ضيق ولكن سيحاول الجهاز الفني تجهيز اللاعبين، موضحًا أن الفريق لديه  بدلاء ظهروا بشكل جيد اليوم مثل إسلام جابر.

وتابع عبدالهادي: "الناس تفاجأت بوجود كاسونجو علي حساب مصطفي محمد ، واللاعب أدى المطلوب منه في الفترة السابقة ومصطفي محمد كان يعاني من الإجهاد الفترة الماضية ، وواختتم مدرب الزمالك: "سنحاول التجهيز بالشكل الأفضل لأفريقيا" ، وما حدث في الساعات الماضية سيعطي حافز ببطولة أفريقيا.

ونجح نادى الزمالك في التأهل لدور الـ 8 لكأس مصر بعد فوزه علي نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد الإسماعيلية، بعد لجوء الفريقين للوقت الإضافي، حيث انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 ، قبل ان يحرز احمد سيد زيزو هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 114 من عمر المباراة، ليواجه الزمالك نظيره نادي مصر في دور الـ 8 للبطولة.

وانتهي الشوط الإضافي الأول من مباراة الزمالك وسموحة في دور الـ 16 لكأس مصر بتعادل الفريقين 1/1، وهي نفس النتيجة التي انتهى بها وقت المباراة الأصلي، احرز هدف سموحة صلاح محسن في الدقيقة 55 وتعادل امام عاشور في الدقيقة 80 ، واهدر محمود علاء ركلة جزاء للزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة