أكرم القصاص - علا الشافعي

إمام عاشور بعد فوز الزمالك: أنا صغير ومتربى.. ولست "بلطجى"

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 11:04 م
إمام عاشور بعد فوز الزمالك: أنا صغير ومتربى.. ولست "بلطجى" إمام عاشور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إمام عاشور، جناح الزمالك، إنه يتقدم بالشكر إلى زملائه بالفريق، بعد نجاح الفريق الأبيض فى الفوز على سموحة، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، والتى أقيمت على استاد الإسماعيلية، بهدفين مقابل هدف، بعدما امتدت المباراة لشوطين إضافيين، عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ليحتكم الفريقين لوقت إضافى لتحديد البطل المتأهل إلى دور الثمانية من المسابقة المحلية ونجح زيزو فى خطف هدف الفوز للزمالك فى الوقت القاتل فى الدقيقة 114 من عمر الشوط الإضافى الثانى.

وتابع إمام عاشور فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "بشكر اللاعبين رجالة لأخر دقيقة كنا مصممين على المكسب دائما بنلعب على البطولات، أنا مش بلطجي الحمد لله أنا متربي كويس ومش كل مشكلة تحصل يقولوا إنها بسبب إمام، والمفروض الناس تساندني وتقف في ظهري، أنا لسه صغير مش معقول يقفوا ضدي بالشكل ده".
 
وكان إمام عاشور قد تم إيقافه على خلفية أحداث السوبر المصرى الذى أقيم فى الإمارات ثم جاءت فى الساعات الأخيرة تأكيدات من اتحاد الكرة إنه سيتم إيقاف عن المباراة القادمة لفريقه فى الدورى على خلفية أحداث لقاء المصرى السابق فى الجولة الماضية بالدورى.

وكاد الزمالك أن يخرج من دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، بعدما تقدم سموحة بالهدف الأول عن طريق صلاح محسن، مهاجم الفريق الأزرق، فى الدقيقة 55 من زمن المباراة، عن طريق تمريرة من ناصر ماهر إلى صلاح محسن الذى سدد كرة رائعة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء سددها فى الزاوية ليسرى لمرمى محمد أبو جبل وجاء الهدف من تعاون خالص من أبناء الأهلى، صلاح محسن وناصر ماهر، الثنائى المعار من الأحمر إلى سموحة.

تأهل الزمالك إلى دور الثماية بجوار أندية : "الأهلى - بيراميدز - الاتحاد السكندرى - المقاولون العرب - طلائع الجيش - نادى مصر  - أبو قير للأسمدة"، حيث من المقرر، أن يلتقى الأبيض نظيره نادى مصر إلا أن موعدها لم يتم تحديده حتى الآن، لارتباط الأبيض بمباراة الرجاء البيضاوى المغربى، فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها خلال شهر أكتوبر الجارى.

أحرز إمام عاشور هدف التعادل للزمالك، فى الدقيقة 81 من زمن المباراة، عن طريق كرة عرضية أرسلها من أحمد سيد زيزو من الطرف الأيمن ولكن شتتها رجب نبيل لتصل إلى إمام عاشور سددها قوية ارتطمت بمدافع سموحة ودخلت إلى الشباك.

وجاء هدف إمام عاشور بمثابة طوق النجاه لمحمود علاء، مدافع الزمالك، بعدما أهدر ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد العودة للفار، حيث سدد ركلة الجزاء بجانب القائم الأيمن للهانى سليمان، سجل أحمد سيد زيزو، هدف الزمالك، فى الدقيقة 114 من زمن المباراة لينقذ الأبيض فى الوقت القاتل من الشوط الثانى الإضافى، ويقود الأبيض لدور ربع النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة