أكرم القصاص - علا الشافعي

شون مينديز يتحدث لأول مرة عن الصور التى تم تداولها مع حبيبته كاميلا كابيلو

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 04:30 م
شون مينديز يتحدث لأول مرة عن الصور التى تم تداولها مع حبيبته كاميلا كابيلو شون مينديز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم شون مينديز للمرة الأولي حول الصور التي سبق والتقطت له مع حبيبته كاميلا كابيلو منذ فترة، وأثارت استغراب قطاع كبير من معجبيهما حيث ظهرا فيها وهما مكتئبين أثناء سيرهما مما عكس صورة في ذهن البعض أنهما يعيشا مرحلة من التوتر رغم أن قصة حبهما تخطت الـ 5 سنوات.

 

كاميلا وشون مينديز
كاميلا وشون مينديز

 

حيث أكد خلال لايف عبر حسابه على موقع انستجرام رداً على تساؤل من قبل أحد معجبيه بقوله : "لقد كنا آنذاك مكتئبين من كل ما كان يحدث في العالم، وقررنا أن نخرج للتأمل والسير البطيء، واليوم عندما ننظر لهذه الصور لا نستطيع تمالك ضحكتنا، لأننا فعلا كنا نبدو كالزومبيز".

كاميلا وشون
كاميلا وشون

 

على جانب آخر يواصل صناع فيلم سندريلا الجديد للنجمة كاميلا كابيلو تصوير مشاهدهم في الفيلم المنتظر، وذلك بعدما نشر موقع الديلي ميل صورة لبطلة الفيلم مع الممثلة أيدينا ميندزل، والتي تلعب دور زوجة الأب لسندريلا التي تلعب دورها كاميلا كابيلو في أولي أعمالها الفنية في عالم التمثيل بعيداً عن الغناء.

وكانت كاميلا كابيلو قد ارجعت سبب موافقتها على دخول التمثيل من بوابة سندريلا  لأنها تعتبر العمل واحداً من أكثر الأعمال إلهاماً حول العالم علي مدار السنوات الماضية مما خلق لتلك الشخصية جمهوراً كبيراً ممن ينتظروا كل الأفلام التي تتناولها.

وكان سبق وتأجل بدء تصوير الفيلم أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا حيث كان مفترض بداية التصوير قبل ثلاثة أشهر إلا أن صناع الفيلم قرروا اتخاذ خطوة التأجيل وتأجيل عرضة من بداية 2021 إلى وقت آخر سيتم تحديده لاحقاً فى نفس العام.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة