أوقاف الجيزة تحرر محضرًا ضد شخص اقتحم زاوية بصفط اللبن لأداء خطبة الجمعة

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 03:10 م
أوقاف الجيزة تحرر محضرًا ضد شخص اقتحم زاوية بصفط اللبن لأداء خطبة الجمعة وزارة الأوقاف
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حررت مديرية أوقاف الجيزة محضرًا ضد "ا.ع" بقسم الشرطة تحت رقم (8969) لسنة 2020م إدارى قسم بولاق الدكرور، لقيامه باقتحام زاوية المصطفى بصفط اللبن الجديدة بالجيزة وأداء خطبة الجمعة الماضية 2 / 10 / 2020م .

وقالت وزارة الأوقاف، فى بيان اليوم إنه تم منعه من صعود المنبر ومن أداء أى دروس بأي من المساجد على مستوى الجمهورية ، وتسجيل اسمه بسجل الممنوعين من ذلك ، كونه غير مرخص له وغير مؤهل علميًا، على أن يعمم منشور بذلك بمعرفة مديرية أوقاف الجيزة على جميع إداراتها ومفتشيها والعاملين بها تأكيدًا على ذلك .

وحذرت وزارة الأوقاف، فى وقت سابق من أنها ستتخذ إجراءات حاسمة تجاه كل من يثبت انضمامه إلى جماعة محظورة أو تبنيه فكرًا متطرفًا، أو قيامه بأعمال تحريضية أو تخريبية ولو عبر صفحات التواصل.

كان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة قرر صرف مبلغ (450) جنيه لجميع العاملين فى الوزارة نظرًا للجهود الكبيرة وغير العادية التى بذلها العاملون بالأوقاف فى ضبط شئون المساجد والنهوض بجميع مفاصل العمل بالوزارة، وقالت الوزارة ، إن القرار جاء أيضا تقديرا لما بذلوه من جهد فى عمارة بيوت الله (عز وجل) وصيانتها ونظافتها وتعقيمها والحفاظ عليها، وإسهامًا منها فى تخفيف العبء عن جميع العاملين بها بمناسبة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة