خالد صلاح

صوفيا ريتشى تلغى متابعتها لسكوت ديسيك على "إنستجرام".. تعرف على رد فعله

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:30 م
صوفيا ريتشى تلغى متابعتها لسكوت ديسيك على "إنستجرام".. تعرف على رد فعله سكوت ديسيك و صوفيا ريتشى
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سلسلة من الشائعات حول محاولتهما استعادة علاقتهما ، ألغت النجمة و السوبر موديل الشهيرة صوفيا ريتشى متابعتها لصديقها نجم تلفزيون الواقع الشهير سكوت ديسيك على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام "  و ذلك بعد أن شوهد فى موعد غرامى مع عارضة الأزياء بيلا بانوس.

ويبدو أن صوفيا ريتشى البالغة من العمر ( 22 عاما ) قررت أن تتخلص من وجود ديسيك البالغ من العمر ( 37 عاما ) بقائمة الأصدقاء و كأنها تبعث له برسالة خفية بأنها مازالت تحبه و تغار من ارتباطه باى فتاة أخرى .

سكوت وصوفيا (1)

ولم يتردد سكوت ديسيك نجم " Keeping Up With The Kardashians " و هو أب لثلاث أطفال من نجمة تليفزيون الواقع كورتنى كاردشيان هو أيضا لإلغاء متابعته لصوفيا ريتشى على " إنستجرام " و كأنه يعلق على رد فعلها بشكل عملى .

سكوت وصوفيا (2)

يذكر أن قصة حب صوفيا ريتشى وسكوت ديسيك كانت محط تركيز وسائل الاعلام من شتى انحاء العالم ، و توطدت العلاقة بالثنائى لتصل لقضاء ريتشى العطلات العائلية مع اطفله الثلاثة بينلوبى و ميسون ورانى .

وكانت صوفيا ريتشى تقضى بشكل أساسى وقت عائلى جيد مع والدها النجم العالمى ليونيل ريتشى وشقيقتها نيكول ريتشى وسط جائحة فيروس كورونا التى هزت العالم مؤخرا .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة