أكرم القصاص - علا الشافعي

"السيلوليت" لم تمنع جنيفر جارنر من ارتداء المايوة على الشاطئ..صور

الأحد، 04 أكتوبر 2020 09:00 م
"السيلوليت" لم تمنع جنيفر جارنر من ارتداء المايوة على الشاطئ..صور جنيفر جارنر
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنفت مؤخرًا النجمة العالمية جنيفر جارنر التعليم المنزلى مع أطفالها الثلاثة وسط جائحة كورونا "COVID-19"، ومع ذلك إلا أن النجمة الفائزة بجائزة جولدن جلوب لا تزال تستمتع بوقتها علي طريقتها فى كاليفورنيا.

التقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لجنيفر جارنر التى خطفت الأنظار أمس السبت حيث كانت تتجول مع أبنتيها فيوليت وسيرافينا، خلال قضاء وقت ممتع على الشاطئ فى ماليبو.

جنيفر جارنر (1)
 

وقد ظهرت جارنر بإحدى الصور وتظهر على ساقيها علامات "السيلوليت" لكن جارنر التي تمتلك ثقة كبيرة في نفسها لم تلتفت للسيلوليت وارتدت المايوه الذي أظهر ساقيها كاملة.

السيلولسيت يظهر بساقي جارنر
السيلولسيت يظهر بساقي جارنر

 

ظهرت جنيفر جارنر ذات الـ(48 عامًا) مرتديه مايوه باللون الرمادى ونظارة شمس ذات تصميم كلاسيكى مميز، وقد ظهرت جارنر بعدد من الصور وهى ترتدى القناع الواقى لكى تتجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا الذى يهدد العالم.

جنيفر جارنر (3)

يذكر أن بن أفليك استطاع أن يقنع جارنر بأن يوطد علاقة أبناءها بصديقته الجديدة آنا دي أرماس، حيث سبق وأكد موقع الديلي ميل رفض النجمة جنيفر جارنر محاولات زوجها السابق بن أفليك من أجل إقناعها بالسماح لأبنائه رؤية صديقته الجديدة من أجل معرفة كل تطورات حياته ومشاركته إياها، حيث رفضت الفكرة كلياً، خاصة أن من حقها الموافقة أو الرفض، ورغم محاولاتها الدائمة في التشارك مع أفليك تربية أبنائها وإطلاعه كل الأمور الخاصة بالأبناء رغم الانفصال إلا أنها رفضت تلك النقطة بشكل نهائي لكن يبدو أن الوضع تغير الآن حيث شوهدت آنا دي أرماس مع بن أفليك بصحبة أولاده.

جنيفر جارنر (2)
جنيفر جارنر (2)

 

جنيفر جارنر (4)
جنيفر جارنر (4)

 

جنيفر جارنر (5)
جنيفر جارنر (5)

 

جنيفر جارنر (6)
جنيفر جارنر (6)

 

جنيفر جارنر (7)
جنيفر جارنر (7)

 

جنيفر جارنر (8)
جنيفر جارنر (8)

 

جنيفر جارنر (9)
جنيفر جارنر (9)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة