مران الإسماعيلى.. ريكاردو يجتمع باللاعبين وتدريبات علي الهجوم الخاطف

الأحد، 04 أكتوبر 2020 09:04 م
مران الإسماعيلى.. ريكاردو يجتمع باللاعبين وتدريبات علي الهجوم الخاطف فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى المران الرئيسى منذ قليل ، ضمن برنامج الاعداد للقاء الإنتاج الحربى باستاد السلام فى إطار منافسات الجولة الــ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز ، وبدأ المران باجتماع عقده المدير الفنى البرازيلى ريكاردو مع اللاعبين حرص خلاله على تحفيزهم من أجل حصد الانتصار والسعى جليا نحو تحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة ، كما شهد المران تدريبات على سرعة التحول من الدفاع للهجوم والهجوم الخاطف مع استغلال الضربات الثابتة باعتبارها احد الحلول الهجومية لتسجيل الأهداف فى شباك الخصم.

وأختتم المران بتقسيمة تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء فضلا عن منح اللاعبين تعليمات فنية من شأنها زيادة الفاعلية الهجومية. وقال أبو طالب العيسوى، المدرب العام للإسماعيلى، إن التعادل مع سموحة كان أفضل بكثير من الخسارة، وأضاف: "نقطة التحول هو نجاح فوزى حارس المرمى فى التصدى لركلة الجزاء بجانب إصرار اللاعبين على حصد نقطة على الأقل أمام فريق جيد للغاية لم يخسر مع مدربه ولديه طريقة لعب جيدة".. وتعادل الدراويش فى اللحظات الأخيرة مع سموحة بهدف لعبد الرحمن مجدى بعد تقدم الأخير بهدف كان أيضا فى اللحظات الأخيرة لكن من الشوط الأول.

وتابع العيسوى: "كانت مواجهة تكتيكية من الطراز الأول، سعينا فى الشوط الثانى للدفع بكل أوراقنا الهجومية بعد التأخر بنهاية الشوط الأول، والتوفيق كان حليفنا فى الخروج بالتعادل بدلا من الخسارة" ، وأتم حديثه: "كان مهما للغاية عدم تلقى أية خسارة جديدة بعد الفوز على الجيش سعيا لتجنب اهتزاز اللاعبين مزة آخرى على الصعيد النفسى".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة