أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ شمال سيناء يستقبل مرشحى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة

الأحد، 04 أكتوبر 2020 03:35 م
محافظ شمال سيناء يستقبل مرشحى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة جانب من اللقاء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء متدربى الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة، وأعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان لها، أن المحافظ خلال اللقاء أكد أن جميع إمكانيات المحافظة ستكون جاهزة لهم خلال فترة التدريب على مدار شهر أكتوبر وذلك من أجل التطبيق العملى لما تم دراسته بالأكاديمية الوطنية للتدريب، مؤكدًا أن مثل هذه البرامج التى تنفذها الدولة تحت رعاية رئيس الجمهورية تهدف لتمكين الكوادر الفعالة فى مصر لتصبح قادرة على صنع السياسات وإدارة صنع القرار.

كما استقبل اللواء هشام الخولى نائب المحافظ مرشحى البرنامج الرئاسي، حيث أكد نائب المحافظ أنه تم وضع برنامج مكثف لهم داخل المحافظة على مدار شهر للتدريب العلمى ومعرفة جميع العمليات والاجراءات التى تتم داخل المحافظة سواء داخل الديوان العام او داخل مجالس المدن والأحياء ومديريات الخدمات.

كما استقبل العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، مرشحى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة، مؤكدا أن البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة يهدف إلى تنفيذ خطة الدولة لبناء صف ثانى من القيادات، بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأشار الغندور الى أن المحافظة أعدت برنامجاً خاصاً للمتدربين تحت إشراف السيد المحافظ، للتعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإداري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة