شركة صينية تستعين بحيوان "الألبكة" للترفيه على الموظفين في أوقات العمل.. فيديو

الأحد، 04 أكتوبر 2020 09:00 م
شركة صينية تستعين بحيوان "الألبكة" للترفيه على الموظفين في أوقات العمل.. فيديو حيوان اليف فى شركة صينية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكرت شركة صينية متخصصة في مجال صناعة الفيديو، طريقة جديدة للترفيه على موظفيها من خلال تقدم حيوان "الألبكة" كحيوان أليف ليرافق الموظفين أثناء عملهم، وأظهرت لقطات الفيديو تجول الحيوان بين مكاتب الموظفين وقيامهم بمداعبتهم بين الحين والآخر للترفيه عنهم بينما يقومون بالتفاعل واللعب معه أثناء أوقات العمل.

ويقول الموظفون، إن الحيوان الأليف يلجب لهم البهجة والسعادة خلال يوم العمل، كما تنتج الشركة فيديوهات عن حياته اليومية مع الموظفين ومداعباته الطريفة ما جعله نجما على تطبيق التيك توك وتطبيقات اخرى.

الحيوان يتجول فى طرقات الشركة
الحيوان يتجول فى طرقات الشركة

 

الحيوان يداعب الموظفين
الحيوان يداعب الموظفين

 

وتتواجد حيوانات الالبكة بكثرة مؤخرا في حدائق الحيوان الصينية وتربى أحيانا كحيوانات اليفة في منازل الصينيين.

حيوان اليف فى شركة صينية
حيوان اليف فى شركة صينية

 

وكان قد ادعى باحثون أن الأجسام المضادة الصغيرة الموجودة في الألبكة يمكن أن تساعد في قمع الموجة ثانية من الفيروسات التاجية وتسمح للدول برفع الإغلاق بأمان.

 

واستخدم العلماء في السويد وجنوب إفريقيا "أجسامًا نانوية" من حيوان محصن ضد الفيروس لمنعه من إلزام أو إصابة الإنسان، حيث يستهدف الجسم المضاد الصغير طفرات الفيروس التي تتعارض بدورها مع قدرته على إصابة مضيفه، وذلك وفقا لتقرير جريدة " الديلى ميل".

 

وزعم الخبراء أن أبحاثهم "تحيد الفيروس بشكل فعال"، ونظرًا لحقيقة أن الأجسام النانوية رخيصة وسهلة التكاثر ، يمكن أن تكون خيارًا متاحًا على نطاق واسع، ووفقًا للعلماء ، فإن الأجسام النانوية أسهل كثيرًا في الاستنساخ والتغيير.

 

قال المؤلفون ، من قسم علم الأحياء الدقيقة والأورام وخلية الخلية في مستشفى جامعة كارولينسكا في ستوكهولم : إن جائحة الفيروسات التاجية الحالية لها عواقب وخيمة على سكان العالم ، وهناك حاجة ماسة للقاحات أو الأجسام المضادة أو الأدوية المضادة للفيروسات.

 

"وتحييد الأجسام المضادة يمكن أن تمنع دخول الفيروس في خطوة مبكرة من العدوى وربما تحمي الأفراد المعرضين لخطر الإصابة بمرض شديد"، وتم استدعاء الجسم النانوي الذي تم تطويره Ty1 - سميت باسم تايسون الذي كان ألبكة تبلغ من العمر 12 عامًا من ألمانيا تم تحصينها، ثم تم عزل الأجسام المضادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة