سيزا يكشف حقيقة تولى فايلر قيادة بيراميدز ورفضه صفقة كهربا

الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:25 ص
سيزا يكشف حقيقة تولى فايلر قيادة بيراميدز ورفضه صفقة كهربا ديفيد سيزا وفايلر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن حقيقة عرض الأهلي عليه لتولي المسئولية الفنية خلفًا لفايلر وحتى نهاية الموسم والبطولة الإفريقية، قائلاً: "أنا على علم بكل اللاعبين في الأهلي ولدي الخبرة الكاملة عن الفريق والأهلي لم يعرض علي قيادة الفريق حتى نهاية مباريات دوري أبطال إفريقيا".
 
وتابع سيزا خلال تصريحات تليفزيونية: "الحديث عن تعاقد فايلر مع بيراميدز حتى الآن مجرد شائعات ولا يوجد مفاوضات رسمية معه"، وعن قبوله عرضًا من النادي السماوي حال تلقيه عرضًا منهم، شدد: "أنا الآن لا أعمل ومستعد للعمل في أي نادي بشرط أن يكون العرض مناسبًا".
 
ورد ديفيد على الاتهامات التي طالت شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي السابق وبيراميدز حاليًا بشأن دخوله في مفاوضات مع جهاز فايلر للتوقيع مع بيراميدز والرحيل عن الأهلي، قائلاً: "شريف اكرامي برئ من تحريض فايلر علي ترك الأهلي والانتقال لتدريب بيراميدز".
 
وتابع: "الانتقال إلى بيراميدز مجرد شائعات ولم يتم التفاوض معنا نهائيًا سواء في الوقت السابق أو في الوقت الراهن".
 
وكشف ديفيد سيزا، عن تفاصيل الأزمة الأخيرة بين محمد الشناوي وكهربا في الفترة الماضية، قائلاً: "الأزمة بين كهربا ومحمد الشناوي واردة وتحدث في أي نادي وتم تدراج الموقف فورًا"، وتابع: "الأمر كان ليس كما تم تصويره وتم حل الأمور بشكل سريع".
 
وعن حقيقة رفض المدرب السويسري التعاقد مع كهربا بسبب كثرة مشاكله فضلاً عن جاهيزته من الناحية الفنية، وأكد ديفيد سيزا: "فايلر لم يرفض نهائيًا التعاقد مع كهربا فهو لاعب جيد.. كهربا من أفضل اللاعبين داخل مصر فكيف سيقوم فايلر برفض التعاقد معه وكل ذلك مرجد شائعات لا أساس لها من الصحة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة