أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة أية خيرى لاعبة يد الزهور و شقيقة أحمد خيرى لاعب الأهلى السابق

السبت، 03 أكتوبر 2020 09:40 م
وفاة أية خيرى لاعبة يد الزهور و شقيقة أحمد خيرى لاعب الأهلى السابق أية خيرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفت منذ قليل أية خيرى لاعبة كرة اليد فى نادى الزهور و شقيقة لاعب الأهلى السابق أحمد خيرى الذى إنضم مؤخرا إلى صفوف  نادى سيوا بوخارست الرومانى  لمدة موسمين لتدعيم صفوف الفريق فى المرحلة المقبلة.

وكان نجح نادى الشارقة الإماراتى مؤخرا فى الحصول على توقيع لاعب فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بمركز الجناح الأيمن محمود فايز، للانضمام إلى صفوف الفريق لمدة موسم مع زميله على زين المحترف فى نفس الفريق وحقق معه العديد من البطولات خلال السنوات الأخيرة .
 
ونجح النادى الأهلى فى تعيين طارق محروس الحاصل على برونزية كأس العالم للشباب 2019 على رأس القيادة الفنية خلفا للمدير الفنى للسويدى لأولا ليندجرين.
 
 
فيما نجح الأهلى فى ضم محسن رمضان لاعب المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد وهداف منتخب الشباب لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد الحصول الاستغناء الخاص باللاعب من نادى هليوبوليس، عقب انتهاء فترة إعارته مع نادى مضر السعودى، حيث أتم النادى كل الاتفاقات الخاصة بالحصول على خدماته بلمدة أربعة مواسم على أن يتم قيده بقائمة الفريق فور فتح باب الانتقالات للموسم الجديد و تجديد تعاقد ممدوح طه والاتفاق على استعادة عمر ياسين بعد إنهاء احترافه فى السد القطرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة