رابطة الدورى الإيطالى تؤكد إقامة مباراة يوفنتوس ونابولى فى موعدها

الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:48 ص
رابطة الدورى الإيطالى تؤكد إقامة مباراة يوفنتوس ونابولى فى موعدها مباراة سابقة بين يوفنتوس ونابولى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت رابطة الدوري الإيطالي، بيانا مساء السبت، تؤكد فيه على إقامة مواجهة يوفنتوس مع نابولى، المقرر لها مساء اليوم الأحد، فى موعدها، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو، وفى حال عدم حضور فريق نابولى، إلى ملعب المباراة "أليانز ستاديوم، سيعتبر مهزوما فى المباراة، بنتيجة 3 - 0، وكانت تقارير صحفية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى أن هيئة الصحة الإيطالية، قد منعت نابولى من السفر إلى مدينة تورينو، وذلك في ظل تراكم الحالات المصابة بفيروس كورونا في كلا الناديين، ولكن نفت هيئة الصحة الإيطالية، وأكدت أنها لم تمنع نابولي من السفر، بل نابولي نفسه من اراد عدم السفر إلى تورينو، ولم يصدر نادى نابولى، أى بيان، حتى الأن حول تغيير خطط السفر إلى مدينة تورينو، لخوض لقاء يوفنتوس، مساء الأحد.

وكان نابولى، قد أعلن عن وجود 3 حالات مصابة بفيروس كورونا، من بينهم لاعبان وهم زيلينسكى وإلماس، بالإضافة إلى شخص أخر بين أعضاء الجهاز الفنى.

فى المقابل كشف يوفنتوس، أيضا عن وجود حالتين مصابتين، ولكن من الموظفين، بفيروس كورونا المستجد، وبالتالى سوف يخضع جميع أفراد فريق اليوفى إلى مسحة جديدة، صباح الأحد، من أجل التأكد من عدم إصابة أى فرد من اللاعبين أو الجهاز الفنى بالفيروس.

وتعانى عدد من أندية إيطاليا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وأن كان فريق جنوى هو المتضرر الأكبر، بتواجد 22 حالة بين اللاعبين والجهاز الفنى.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة