ديفيد سيزا: نجوم الأهلى هم الأفضل فى مصر ونتابع محمد إبراهيم لأنه لاعب رائع

الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:25 ص
ديفيد سيزا: نجوم الأهلى هم الأفضل فى مصر ونتابع محمد إبراهيم لأنه لاعب رائع الاهلي
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، على اللاعب الأفضل داخل القلعة الحمراء.. وأكد ديفيد سيزا في تصريحات تليفزيونية": "الأهلي لا يضم لاعب واحد فقط جيد ولكن جميع لاعبي الأهلي جيدين ولديهم مستويات كبيرة".

 
وبشأن طلب التعاقد مع محمد إبراهيم، لاعب مصر المقاصة الحالي والزمالك سابقًا، أشار: "لن أذكر نهائيًا أمور خاصة بالتعاقدات ولكن محمد إبراهيم لاعب جيد للغاية ولاعب مميز".
 
في السياق ذاته ، كشف ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، حقيقة طلب جهاز فايلرالتعاقد مع سيرينو، لاعب صن داونز.
 
وأكد ديفيد سيزا في تصريحاته " بالفعل طلبنا التعاقد مع سيرينو ولكن صن داونز رفض نهائيًا".. وتابع: "قد تتغير الأمور التفاوضية في الوقت المقبل بعد تعاقد الأهلي مع موسيماني كمديرًا فنيًا للأهلي قادمًا من صن داونز".
 
وعلق ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، على الانتقادات التي طالت مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي.وأكد ديفيد سيزا ان مصطفي شوبير حارس ممتاز وله مستقبل رائع".
 
وعن أسباب الإصابات التي يتعرض لها لاعبي الفريق الأحمر، شدد: "ملعب التتش بريء من إصابة لاعبي الأهلي وهم تعرضوا للإصابات في المباريات وليس في التدريبات".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة