خالد صلاح

كيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكى

السبت، 31 أكتوبر 2020 08:00 ص
كيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكى ميجان وهارى-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلى الأمير هارى وميجان ماركل عن واجباتهما الملكية، منذ تسعة أشهر، ولم يعد دوق ودوقة ساسكس يستخدمان لقب صاحب السمو الملكي أو يقومان بأعمال خيرية نيابة عن الملكة، وانتقلا  من المملكة المتحدة للإقامة في جزيرة فانكوفر بكندا، حيث قاما بشراء منزلهما الأول في سانتا باربرا في أغسطس الماضى، ليعيشا فيه ومنذ رحيلهما عن بريطانيا، وهما يعيشان حياتهما، حيث أشار تقرير منشور بموقع " Insider "، إلى بعض الصور المعبرة عن حياة دوق ودوقة ساسكس منذ رحيلهما عن بريطانيا.

 

دوق ودوقة ساسكس تحت المطر
 

التقطت هذه الصورة لدوق ودوقة ساسكس، أثناء جولتهما الوداعية في المملكة المتحدة في شهر مارس الماضى، وظهر بالصورة مدى شعورهما بالسعادة وهما يتشاركان مظلة في حفل توزيع جوائز إنديفور ، وهي واحدة من ارتباطاتهما الأخيرة في المملكة المتحدة.

ميجان وهارى بحفل توزيع جوائز إنديفور
ميجان وهارى بحفل توزيع جوائز إنديفور

 

هاري وماركل بملابس منسقة في مهرجان Mountbatten للموسيقى
 

ارتدت ماركل ثوبًا أحمر بطول الأرض يبلغ سعره 1693 دولارًا أمريكي، بينما ارتدى هاري زيًا رسميًا يدل على ترتيبه العسكري كقائد عام لمشاة البحرية الملكية.

وظهر الزوجان وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض وهما يشقان طريقهما إلى الحدث الذي أقيم في مهرجان Mountbatten للموسيقى بقاعة ألبرت الملكية في لندن.

مهرجان Mountbatten للموسيقى.
مهرجان Mountbatten للموسيقى.

 

ماركل خلال زيارتها لمدرسة شرق لندن
 

قامت ميجان ماركل، بزيارة لمدرسة روبرت كلاك العليا بشرق لندن، وتحدثت عن يوم المرأة العالمي، بعد دعوة الصبي الكبير أكير أوكوي للحضور على خشبة المسرح والتحدث عن الموضوع، وبدا الشاب البالغ من العمر 16 عامًا غير مصدق وهو يحتضن ماركل.

ماركل فى مدرسة شرق لندن
ماركل فى مدرسة شرق لندن

 

الأمير هارى وفرقة غنائية
 

أعاد الأمير هاري وجون بون جوفي تصوير غلاف ألبوم فرقة البيتلز الشهير "آبي رود"، حيث ألتقط صورة بنفس المكان الذى ألتقطت فيه الفرقة صورة غلاف ألبومها الصادر عام 1969.

والتقطت الصورة بعد تسجيل أغنية تهدف إلى تسليط الضوء على قدامى المحاربين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة وتكريمهم وفقًا لبيان صحفي صادر من قصر باكنجهام.

الأمير هاري وجون بون
الأمير هاري وجون بون

 

الزوجان في خدمة يوم الكومنولث
 

أظهر الزوجان جبهة موحدة في خدمة يوم الكومنولث، والتي تعتبر آخر مشاركة ملكية لهما في المملكة المتحدة، حيث ظهر دوق ودوقة ساسكس جنبًا إلى جنب مع العائلة المالكة بصفة رسمية للمرة الأخيرة في خدمة يوم الكومنولث التي أقيمت في كنيسة وستمنستر في لندن، وانضم إليهم دوق ودوقة كامبريدج .

هارى وميجان يوم الكومنولث
هارى وميجان يوم الكومنولث

 

ميجان وأبنها آرشي
 

غادرت ماركل وهاري وآرشي جزيرة فانكوفر بكندا في شهر مارس الماضى، وأقاموا في قصر المكون من ثماني غرف نوم ، و 12 حمامًا ، ويقع في لوس أنجلوس، ثم أنتقلا الزوجان إلى سانتا باربرا.

ماركل وأبنها
ماركل وأبنها

 

 

هارى وميجان داخل المخبز
 

التقط صورة للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، داخل مخبز شركة هومبوي إندستريز، وهما يخبزان داخل المخبز مع الموظفين.

هارى وميجان
هارى وميجان

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة