خالد صلاح

انستجرام نجوم الكورة.. رونالدينيو يحصل على هدية من جوردان وغضب أوزيل وويليان

السبت، 31 أكتوبر 2020 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. رونالدينيو يحصل على هدية من جوردان وغضب أوزيل وويليان اوزيل
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر مسعود أوزيل رسالة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، جاء فيها "الإرهاب ليس له مكان في الإسلام"، وأرفق نجم أرسنال صورة شخصية له خلال أداءه فريضة العمرة من داخل الحرم المكى في السعودية، معلقا عليها بعبارة "من قتل نفسًا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعًا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعًا".

اوزيل
اوزيل

 

نشر لاعب وسط أرسنال صورة لتصريحاته باللغة البرازيلية مترجمة في الصحف الإنجليزية، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، معلقا عليها قائلا: " للأسف بعض أقسام الصحافة الإنجليزية شوهت تمامًا ما قلته عن العمل مع مديرنا ميكيل أرتيتا في مقابلة مع وسائل الإعلام البرازيلية. كان من الواضح أن الثناء والإيجابية حول أسلوب تدريب ميكيل تم تحريفه بشكل غريب ليبدو كنقد. أعتقد أن هذه الصحف بحاجة إلى إيجاد مترجمين أفضل أو أن تكون أكثر صدقًا وأخلاقية في عملها."

تصريحات ويليان 2
تصريحات ويليان 

 

نشر النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة السابق صورة تجمعه بأسطورة كرة السلة السابق مايكل جوردان، بعد تلقيه هدية منه، معلقا عليها بعبارة "التقى أسطورة الرقم 10 بالرقم 23 وتلقيت منه هدية".

رونالدينيو ومايكل جوردان
رونالدينيو ومايكل جوردان

 

نشر ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الانجليزى، صورة تجمعه بصديقه، مهنئا له بعيد ميلاده: "عيد ميلاد سعيد، احبك يا أخى".

راشفورد
راشفورد

 

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس صورة شخصية له، عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" معلقا عليها بعبارة "فلفسة كايزن"، وهو مصطلح ياباني يعني "التغيير للأفضل" أو "التحسين المستمر". إنها فلسفة عمل يابانية فيما يتعلق بالعمليات التي تعمل باستمرار على تحسين العمليات عن طريق المشاركة.

رونالدو
رونالدو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة