موضة جواكيت خريف وشتاء 2020 من دور الأزياء العالمية.. الشتا محتاج دفا

السبت، 03 أكتوبر 2020 10:00 م
موضة جواكيت خريف وشتاء 2020 من دور الأزياء العالمية.. الشتا محتاج دفا موضة معاطف خريف وشتاء 2020
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ مصممو ودور الأزياء العالميين في طرح تصميمات مختلفة للمعاطف الشتوية الثقيلة بمجرد اقتراب موعد انتهاء الصيف والربيع، تلك التي تعد أحد القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة كل فتاة بمجرد انخفاض درجات الحرارة، لذا تحرص الكثيرات منهن على متابعة ما تطرحه دور الأزياء كل عام من تصميمات جديدة للمعاطف كل عام لمواكبة الموضة، لذا إليكِ أشكال المعاطف التي طرحها المصممون كموضة لخريف وشتاء 2020 نقلًا عن موقع مجلة "harpers bazaar".

موضة معاطف خريف وشتاء 2020
موضة معاطف خريف وشتاء 2020

قدمت مصممة الأزياء العمانية أمل رئيسي قفطانًا باللون الأسود بتصميم مميز وأنيق يشبه السترة، وكان مزينًا بالكشكشة على أحد الأكتاف، ومطرزا.

تصميم أمل رئيسي
تصميم أمل رئيسي

وجاء تصميم ستاند ستديو لمعطف طويل بنقشة الحمار الوحشى حمل اللونين الأبيض والاسود مميزًا بدرجة كبيرة، حيث يمكنك ارتدائه بأكثر من طريقة لإطلالة مختلفة في كل مرة.

تصميم ستاند ستديو
تصميم ستاند ستديو

ولأن الفرو يعد أحد أهم الأقمشة الشتوية التي توفر الدفء والأناقة في نفس الوقت، لجأت إليه دار بوتيغا فينيتا في تصميم معطفها الأنيق ذو اللون البيج لإطلالة عملية عصرية وأنيقة، وفي تمصيم آخر قدمت معطفًا أنيقًا وعصريًا باللونين الأسود والبيج الفاتح، تلك القطعة الكلاسيكية الأنيقة التي تضفي على إطلالة المرأة لمسة من الأنوثة.

تصميم بوتيغا فينيتا
تصميم بوتيغا فينيتا
تصميم دار بوتيغا فينيتا
تصميم دار بوتيغا فينيتا

وسارت دار شريمبس على نفس النهج من حيث استخدام الفرو في تصميم معطفها ولكن بتصميم مختلف، فاستخدمته في تزيين الأكمام والياقة وأطراف المعطف، بينما استخدمت فيه تصميم الكاروهات بألوان الأحمر والأسود والأبيض.

تصميم دار شريمبس
تصميم دار شريمبس

وكعادة بربيري في الأناقة قدمت معطفًا أنيقًا بلون البيج المحايد الذي يساعدك في ارتدائه على أكثر من إطلالة، مع لمسة أنيقة من اللون الأصفر.

معطف من بربيري
معطف من بربيري

قدمت المصممة البريطانية ذات الأصول السورية مريم السباعي تصميمًا أنيقًا بلون مختلف لمعاطف خريف وشتاء 2021، حيث اختارت المعطف الجلد اللامع ذو اللون الأزرق الفاتح كقطعة شتوية أنيقة تناسب كافة الفتيات.

تصميم مريم السباعي
تصميم مريم السباعي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة