كلب بوليسى يقود الشرطة لضبط كوكايين بقيمة 600 ألف دولار بأمريكا.. اعرف التفاصيل

السبت، 03 أكتوبر 2020 10:19 ص
كلب بوليسى يقود الشرطة لضبط كوكايين بقيمة 600 ألف دولار بأمريكا.. اعرف التفاصيل المواد المخدرة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد كلب بوليسى الشرطة الأمريكية لضبط 24 رطلاً من الكوكايين بقيمة حوالي 600 ألف دولار بالإضافة إلى 125 ألف دولار خلف منضدة حمام في شقة سكنية بمدينة نيويورك، مما أدى إلى اعتقال ثلاثة رجال، وفقًا للسلطات المحلية والفيدرالية.

كلب بوليسى يقود الشرطة للقبض على كوكايين بقيمة 600 ألف دولار بأمريكا (2)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه خلال تفيش الشرطة غرفتى نوم للمتهمين، قاد الكلب الضباط إلى منطقة بالقرب من حوض الحمام، حيث اكتشفوا 24 رطلاً من الكوكايين والنقود خلف خزانة الأدوية ، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست وقال المحققون إن عبوات الكوكايين تحمل ختم التنين الصيني، كما اكتشفت السلطات أيضا أكثر من 100 حبة ومخدرة ومكبس يستخدم في صناعة المخدرات.

كلب بوليسى يقود الشرطة للقبض على كوكايين بقيمة 600 ألف دولار بأمريكا (1)

وأوضح التقرير، أن المداهمة أسفرت عن اعتقال وإدانة المهرب سيزار تشافيز واثنين آخرين ، وكان المحققون الفيدراليون يراقبون شقتهم  كجزء من تحقيق حول تهريب المخدرات.

كلب بوليسى يقود الشرطة للقبض على كوكايين بقيمة 600 ألف دولار بأمريكا (3)

وبحسب إدارة مكافحة المخدرات ، قام عملاء من إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية وشرطة ولاية نيويورك بمراقبة تحركات تشافيز وشوهد في عدة مرات يدخل ويخرج بحقيبة من مبنى سكني.

وقال المحققون إن المتهم الرئيسى شافيز بذل جهودا كبيرة لإخفاء الكوكايين بسبب تضخم قيمته ، وهو ما يرجع في جزء كبير منه إلى نقص الإمدادات بسبب فيروس كورونا ووفقًا لإدارة مكافحة المخدرات ، فإن قيمة البيع بالجملة البالغة 600 ألف دولار للكوكايين المضبوط تشير إلى الأسعار المتضخمة للغاية للمخدرات خلال جائحة كوفيد -19.

وفقًا للحكومة، فإن قيود السفر التي فرضتها مدينة نيويورك والولاية للسيطرة على الفيروس أعاقت تهريب المخدرات ومنذ أن ضرب الوباء في الربيع الماضي ، ارتفعت أسعار الجملة للكوكايين بنسبة تصل إلى 72 %.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة