تعرف على تشكيل أسوان ووادى دجلة في الجولة 31 بالدورى

السبت، 03 أكتوبر 2020 04:43 م
تعرف على تشكيل أسوان ووادى دجلة في الجولة 31 بالدورى اسوان
كتب أحمد طارق ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أحمد كشرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان عن تشكيل فريقه الذى يستعد لخوض مباراته أمام وادى دجلة ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى العام، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الفريق الدجلاوى منتشياً بفوزه العريض على الإنتاج الحربى بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر تماسيح النيل من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في نفس الجولة .
 
وجاء تشكيل أسوان كالتالى:مسعد عوض فى حراسة المرمى، محمد رزق، طارق أبو العز، أحمد عامر، إبراهيم القاضى، هيثم الفيل، أحمد صغيرى، سولمون منساه، مصطفى البدرى، مصطفى دويدار، كريم الطيب.
 
فيما جاء تشكيل وادى دجلة كالتالى: محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى، رجب عمران، خالد رضا، محمود مرعى، محمد هلال، اسحاقو يعقوبو، محمد عبد العاطى، عمرو صالح، رفيق كابو، أحمد بيكهام، محمد رضا.
 
ويحتل وادى دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً بينما يحتل أسوان المركز العاشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفاً.
 
وطالب اليوناني بابافاسيلو المدير الفني لوادى دجلة لاعبيه بمواصلة خطة الهروب من مراكز القاع عن طريق انتزاع نقاط مباراة اليوم ، في المقابل شدد أحمد كشرى المدير الفني لأسوان على لاعبيه ضرورة إستعادة نغمة الانتصارات بعد نزيف النقاط المستمر منذ الفوز على الزمالك بهدف دون رد .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة